السؤال

قبل 5 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

بظل الظروف الصعبة لا اعرف متى و كيف احببته !

السلام عليكم..ورمضان كريم.انا عاملة وعمري 28.عندي بنت وولد.لايوجد لدي سكن كما ان زوجي تقريبا لايعمل.وغير مسؤول.ماديا لست مرتاحة.بحملي الثاني انتهت فترة ايجارنا.فاضطررت ان اقعد ببيت اهلي.لانه لم يكن لدينا مال لنستاجر.وهو عند اهله.جمعت مبلغ لنبحث عن بيت فرفض..وكانه بار معي وتاركني عند اهلي..في حين كنت جد محتاجة للاستقرا ر والاهتمام..بينما هو وكانه عاد لحياة العزوبية عند اهله.وخرج من بيت الروجية.في ظل هذه الظروف تعرفت على شاب من بلد اخر.ولا اعرف كيف ومتى احببته.والان الحمد لله مستاجرين ومستقرين.بس هذا الحب صار يعذبني.كل مرة احاول الابتعاد ونسيانه ..لا استطيع..وصرلنا سنتين .جربت كل الطرق لنسيانه ما قدرت.مع العلم انو علاقتنا ما تعدت الوتس.او الفيس.انصحوني ونوروني.ربنا ينوركم.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

علاقتك بهذا الشاب خيانه وقد تطور وتخرب حياتك مع زوجك اولادك. ما دمت تعديت الفترة الصعبة مع زوجك فاعملي على التأقلم مع ظروفه وحبه من جديد، ركزي جهودك في بيتك واًولادك واقطعي اتصالك بهذا الشاب نهائيا، مع الوقت ستتعودين على غيابه وان لم تنسيه. حددي أولوياتك، عائلته الموجودة او وهم حب ؟ كوني حكيمة في تفكيرك ولا تخربي حياتك.

قبل 5 شهر

اسمعيني جيدا انه لايوجد أي مبرر الخيانه وانه يوم القيامه لايستطيع الأنسان ان يبرر شيئ بل الأنسان على نفسه بصيره ولو القى معاذيره وان الأنسان دائما يبرر اخطائه حيث توجد نساء اتعس من حالتك وعفيفه وتوجد نساء في رغد وهي باغيه وكل واحده لها مبرراتها الخاطئة واعلمي ان الشريفه تبقى شريفه والخائنه تبقى خائنه اما البحث لايجاد مبررات الخيانه فهي كلام فارغ واعلمي ان صاحبك يضحك عليكي لأجل المتعه فقط ولو تطلقتي فأني اجزم بأنه لايتقدم لكي واعلمي ان شرف زوجك وابوك واخواتك واولادك امانه في رقبتك وانتي قرري ولات ساعه مندم

قبل 5 شهر

تخيلي لو زوجك كشف خيانتك .!! رح يتخلى عنك و تصيري في عين الكل الخاينة ! و بنفس الوقت هذا الرجل لن يعترف في حبه لك لأنه مجرد تسلية . كوني ذكية و خافي الله في نفسك و زوجك و ابعدي عنه و ارجعي لبيتك و زوجك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه