السؤال

قبل 5 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

لا يسمعني منذ زواجنا إلا كلمة أنا احبك و لكن ..!!

أنا متزوجة منذ سنتين ونصف ولي ابنة ومشكلتي ان زوجي يحكي كثيرا مع البنات عالفاسبوك خاصة الغير لائقات ويطلب صورهن وأرقام هواتفهن ويكلمهن ويقول لهن كلام معسول في حين أنه لا يسمعني منذ زواجنا إلا كلمة "أنا أحبك" التي لم تعد تعني لي شيئا، مع العلم أني أتابعه منذ الخطوبة وهو على هذا الحال لكني قلت لن يعود بعد الزواج إلا أني خاب ظني به. واجهته عديد المرات و في كل مرة يعتذر ويقول نزوة لكنه يعود كما في السابق. علما وأني لم أكن مقصرة معه بتاتا منذ زواجنا إلا في الفترة الأخيرة وكأني أعاقبه أو أني لم أعد استمتع لأن أعماله وكلامه معهن لا يفارق تفكيري لدرجة أني بدأت أفكر جديا في الانفصال لكن تعلق ابنتي بأبيها والخوف من ضياع مستقبلها يجعلني أتراجع. ارجوكم انصحوني ماذا أفعل فقد تعبت كثيرا و نفسيتي متدهورة للغاية؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا تهدمي زواجك من اجل علاقات لا قيمه لها على النت ، لقد اختارك انت ليتزوجك ولم يتزوج من خلال المعارف على النت. صارحيه مرة اخرى وافهمي منه اسباب تصرفاته واشرحي له عواقب ذلك على علاقتكما. لا تعاقبيه فيجد سببا لاسترساله في هذه الأحاديث بل بالعكس اهتمي به اكثر وأشغليه ، لا تتركيه وحيدا لساعات على النت ، اخرجي معه ، حدثيه ، اكسري روتين حياتكما ، جددي في مظهرك وفي حياتك وفي تعاملك معه . أوجدي نقاط اهتمام مشتركه بينك وبينه كهواية او متابعه برامج سويا . تابعي مستجدات الحياه ليكون عندك يوميا ما تتحدثين عنه ، كوني بشوشه ، مبتسمه ايجابيه وسينسى هذه النزوه.

قبل 5 شهر

لماذا تسمحي له بان يلحس عقلك , صدقيني يا اختي لو كان يحبك لما سمح لنفسهان ينظر لغيرك لكن و للاسف هو لا يحبك بل متعود عليكي لا اكثر و يكذب عليكي لانه بجد لو يحبك لحترمك و لم يكلم غيرك

قبل 5 شهر

اختي من يخون مره يخزن الف مره و انتي على علم بانه خانك فلماذا ترضي هكذا , كان يجب عليكي ان تحطي له حد بفعلته الخائنة و يجب ان تقومي بامور صلبه معه يتعلم ان لا يخون و ان لا يفعلها مره خرى

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه