السؤال

قبل 5 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

احب زوجي و اريد العلاج !

السلام عليكم .. متزوجة من ٤ سنوات عمري ٢٦ وزوجي ٣٣ وعندي طفلة عمرها سنتان .. زوجي رجل كريم ونبيل لكني اكتشفت مؤخرا انه رجل متعدد العلاقات .. واجهته واخترع لي حجج واكاذيب كثيرة .. حاولت التواصل معه على اني فتاة اخرى عبر احد برامج التواصل .. يظل يمثل دور الرجل الوفي الذي ليس له سوى هذه العلاقة مع كل الفتيات التي يعرفهن .. حاولت ان اقسو عليه وابتعد .. ظل يبكي ويتوسلني .. مع اني لم اره يبكي الا حين توفي ابوه .. واثناء بكائه قال لن اخبرك بالسبب ابدا .. للاسف هو عانا من الفقد في صغره ثم من قسوة زوجة ابوه .. لجأت لمستشار اسري .. اخبرني انه لن يفوق الا بارادة الله او صدمة قوية لكنها لن تكون مني .. احب زوجي ومتأكدة من حبه لي ولا اريد التخلي عنه وابحث عن علاج .. ماذا افعل ؟ كيف اتعامل معه ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا تتاثري كثيرا بموضوع البكاء عزيزتي فهو أيضا أحد أساليب الاستعطاف والكذب وقد سمعت هذه الجمله كثيرا :هو لم يبكي الاعندما توفي أحد والديه! !!!!!!!!!!! إذا كنت تحبي زوجك وتنوي بالاستمرار معه فما عليك إلا أن تستمري في إعطاءه المحبه والاهتمام والأمان في المنزل واجعليه يشعر بأنك تعلمين ما يقوم به ولكنك اخترت أن تعطيه فرصه وأنك بانتظار أن يرجع لنفسه وأخلاقه ويلتزم وأهم شيء تقومين به هنا حتى يظل زوجك مهتم لامرك وهو في هذه الفوضى من العلاقات هو أن تهتمي بنفسك كثيرا : دللي نفسك واحبيها وكوني سعيده دون الاعتماد على زوجك، لا تركزي كثيرا عليه اهتمي بأن يكون عندك صداقات جميله، اقراي ،تطوري، اهتمي بشكلك وبالعاءله أي كوني متألقة وسعيدة دون الانتظار أن يشفق عليك ويسعدك هو وصدقيني سيصيبه الفضول والاستغراب ويحب أن يقترب منك أكثر ويعيش معك في حياتك السعيده.

قبل 5 شهر

تقدري تخليه ينسى اسمه انتي حرمه واعطيه مالا تقدر اخرى طعتيه ......وغيري سيلك وياه وراح تشوفي الفرق

قبل 5 شهر

العلاج بيدك صدقيني انت قادرة انك ترجعي زوجك لحضنك بابسط الطرق انت زوجته وقادرة انك تغريه و تحببيه فيك و تعرفي الاسباب الي بتخليه يبحث عن غيرك و تحاولي انك تعوضيه عنها يعني بامكانك انك تعوضيه عن كل نساء الدنيا اذا نويتي هذا الشيء

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه