السؤال

قبل 5 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

بعد ولادة ولدى الاول بدات سلسلة الخيانات !!

انا سيده متزوجه من 33 سنه تزوجت وعمرى 18 سنه وزوجى 27 وكانا متحابين ومتفاهمين وبعد ولادة ولدى الاول بدات سلسلة الخيانات وكل مره اكتشفها يقول نزوة ولاتكرر ولكن مع مرور السنوات وظهور مواقع التواصل أصبح زوجى كثير العلاقات ويخرج لمقابلة النساء ولاتفكرين فى عواقب هذه الامور وخطورتها علما بأنه أصبح لديناولدين و3 بنات تزوجت البنت ولديها طفل وتزوج الولد ولديه طفلان ولكن لم استطيع ان اتخلى عن مسؤولية أبناء ى الباقين فأنا اخاف عليهم من المشاكل ولا استطيع ان اكمل مع رجل لم يحترم العشره الطويله ويخاف الله من ارتكاب الأخطاء مع أننى لم أقصر معه فى شى ولم اتركه ابدا حتى إذا كان عنده سفر أخذ اجازة واترك اولادى مع والدته وتسافر معه اهتم بكل شؤونه وعندما ناقشت الموضوع معه الاكنت مقصره فيتزوج أخرى ممن وانا سأعيش بمدينه أخرى لا أريد أن أبقى معه بنفس المكان فنحن لدينا أملاك بمناطق متعددة وهذا بمالى وماله ولكنه رفض وقال لااريد غيرك انتى والاولاد ولكن لم يثبت ذلك والآن اكتشفت علاقته باخرى ورأيت لها صور بجواله وهى ترقص ويحتفظ بواقع ذكرى بمحفظته علما بأنه لاستخدامه أراكان بر البيت انا أصبت بحاله من الحزن لااستطيع الاستمرار واحاول الانتظار بعد كشف الأمر معه وحتى ازوج بناتى فهن على وشك الزواج ويغادر حياته مع ولدى الصغير الذي عمره14 سنه وليش حياته كما يشاء اسفه للأطاله وشكرا لهذا الموقع الرائع

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

معك كل الحق في تفكيرك فهو لم يحترم العشرة والسنين التي بينكما. اصبري للتزوج بناتك حتى لا تثيري لهن المشاكل وبعدها اطلبي الانفصال وعيشي حياتك دون مشاكل. قد يرتدع فعلا حين يجد انك لن تسكتي هذه المره ويتوب. اصبري الان حتى تفرحي ببناتك وبعدها اتخذي قرارك.

قبل 4 شهر

دة زوج لايعرف حق الله ولايحترم سنة وجاهز للحرام شايل واقى ذكرى يعنى فى اى لحظة هحياجة القرار لكى

قبل 5 شهر

معك حق في كل تصرف تقومي به مادام هو لم يحترم العشرة البينكم ولا يحترمك ولا يحترم سنه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه