السؤال

قبل 5 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

خنته من اجل المال و يا ليتني لم افعل

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته : قصتي طويلة لكني ساحاول الاختصار انا بنت في 20 من عمري مصابة بمرض خطير على مستوى رأسي و الحمد لله على كل حال ،في الاول كرهت حياتي و كنت اريد الانتحار لا بشيء سوى لانني كرهت من نظرات الناس نحوي و كلامهم عني بسبب مرضي و زيادة على ذلك حتى اهلي دائما ما يشتكون مني و خاصة ابي لانه يصرف علي كثيرا من الاموال لعلاجي ، وما جعلني املك املا في هذه الحياة و اضحك من قلبي لاول مرة في حياتي انني تعرفت على شاب لن احلم به يوما و والله لم يخطر في بالي انني سأجد احدا يتقبلني كما انا بمرضي و يحبني من كل قلبه و زيادة على ذلك كان ينتظرني حتى اتفرغ من دراستي ليأتي لخطبتي و كان صادقا في وعده فقد اخبر كل عائلته عني ، لم يترك اي شيء اريده الا و جلبه لي حتى لباسي كان يشتريه لي بما ان ابي كان بخيل علي، لا ادري كيف اصفه لكم و الله رجل في زمن قل فيه الرجال ، كان ينصحني بتمسكي بديني و صلاتي و لم يجرأ يوما على لمسي و لما اسأله لماذا !! يقول لي لن المسك الا في الحلال ان شاء الله ، كل يوم يكبر في عيني لكن لا ادري كيف و متى و لماذا خنته نعم لقد خنته و ليتني لم افعل ذلك طبعا لم تصل خيانتي لدرجة اقامة علاقة جنسية لالالا اطلاقا و الله شاهدت على ذلك لكن كانت من اجل وسخ الدنيا المال سيلومني جميعكم و سيسبني لكنني و الله ندمت اشد الندم خاصة لما صارحته باني مريضة و قال لي لو عرفت انك مريضة من الاول فلن اكلمك ابدا و انهال علي بالسب و الشتم و انا استحق ذلك ، لكن لم ينفعني ندمي اطلاقا بعدما عرف حبيبي الاول انني خنته فهو قد تركني و رحل و الان فقط تأكدت ان المال وسخ الدنيا و يمكن ان تجده عند كثير من البشر لكن الحب الحقيقي و الرجولة عملة نادرة جدا و من يفرط فيها لن يجدها مرة ثانية انا قرأت احد المنشورات في هذه الصفحة التي كنا انا و حبيبي الاول نطالعها بكثرة ووجدت فيها منشورا لاحد الرجال يحكي عن قصته و هي مشابهة لقصتنا تماما و انا متأكدة انه هو هي بعنوان ( السن بالسن و البادئ اظلم ) و الكل نصحوه بان يبتعد عني و طبعا هذا رأي كل عاقل و حتى لو كنت مكانهم لقلت نفس الكلام ، ارجوكم ارجوكم ارجوكم ساعدوني اريد ان ارجع اليه فالوالله نار السوق و الندم يقتلانني و اجركم على الله في الاخير ارجو ان تكون قصتي عبرة لكل فتاة وجدت رجلا يحبها فلا اسمح في حبه اطلاقا و لو عرظوا عليها مال الدنيا عذراااااا عن الاطالة سلام

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي انت قلت كل ما يجب أن يقال وقد قرأت وعرفت مدى الألم الذي يمر به حبيبك ومدى المعاناه التي سببتها له. لا أدري ماذا فعلت مقابل المال اذا لم تكن علاقه جنسيه! !!!!!!!!! لا أدري من أين تأتي هذه التصرفات والأخلاق من فتيات بعمر ال20 عاما والله انه لأمر مستغرب.!!!!!!!!!!! ما قمت به خيانه كبيره ومؤلمة ولكن اعطه بعض الوقت فإذا تغلب حبه على غضبه فبالتأكيد سيرجع لك، فقط اعطه بعض الوقت.

قبل 5 شهر

كنت ممن ردوا على موضوعه... نصيحة من عندي انسيه من جهة انه لن يعود لكي لانه احبك بصدق وخنتيه ومن جهة اخرى انت لاتستحقيه.... هل ما فعلتيه شيء عادي وممكن ينساه ويعود لكي.... هل عندما قلتي لم توجد علاقة جنسية سيصدقك... فلو لم يرفضك حبيبك فهل كنت ستفكرين في الرجوع له.... فانت لا يضمن جانبك الان او بعد.... لا ادري لكن فرحت لما حدث لك من ابتعاد حبيبك الاول لاني تخيلت نفسي مكانه ومن جهة اردت ان ينتقم منك صاحب المال ويتركك لتعرفي قيمة الرجل والحب في هذا الزمن... لكن لا تخافي فيوجد الكثير من اصحاب المال ابحثي عن واحد اخر لتكوني معه

قبل 5 شهر

في امل انكم ترجعون بس الشو الضمان انك ما ترجعي تخونيه ؟

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه