السؤال

قبل 5 شهر (16 اجابه)
16 اجابه

اخذت هاتفه فوجدت كوارث !!

السلام عليكم ورحمة الله ...انا مشكلتي كبيرة معى زوجي انا متزوجة منذ عامين و انا حامل حاليا تزوجنا زواج تقليدي في الاول كنت سعيدة حتى يوم هو مقيم بالخارج وكنا ننتظر إنتهاء إجراءات الأوراق للذهاب معه في يوم عطل تيليفوني فاقترح علي ان آخذ تيليفونه فأخدته لم أجد اي شيء لكن بعد مدة وجدت ملف خفي اكيد ان حتى زوجي لم يكن يعرف بوجوده به رسائل هو الذي بعثها فوجدت كوارث لعلاقاته مع رجال صدمت كثيرا هو كان حينها بالخارج لم اتخذ اي موقف فكرت في نظرت المجتمع للمرأة المطلقة فقررت ان اصبر حتى احصل على بطاقة الاقامة لكن الآن انا حامل وساتسلم بطاقتي خلال شهر ولا اعلم ماذا سافعل حين يخرج او يكلم صديقا في الهاتف احس بالاختناق واختلق المشاكل دون ذكر المشكلة الحقيقية لا ادري ماذا سافعل افعل دللوني للصواب ارجوكم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدتي هل انت متأكدة أنها منه، وهل انت متأكدة من انه يعاني من شذوذ؟ هل متأكدة انك فهمت المحتوى بشكل صحيح. يا سيدتي ان بعض الظن اثم، وان جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا. من الأولى ان تحافظي على هدوئك ولا تتحدثي عن الملف، ولكن احفظيه ولا تحذفيه فقد تحتاجين لاحقا لدراسته والتحقق منه ومن معانيه ومن الاشخاص فيه، لا تعرفي هو دليل وحتى قد تحتاجين له في المحكمة لحكم التفريق ان ثبتت عليه التهم حتى لا تفقدي حقك الشرعي. الان تابعي حياتك كالمعتاد مع الكثير من المراقبة والمتابعة للسلوك، ولا تمرري اي ملاحظة، وحاولي ان تكوني ذكية وتترصدي لكل حركة وكلمة لسبب وحيد انك تريدين التأكد من الموضوع وتجميع معلومات، وحتى تأخذي الاقامة سايري الموقف. بعد ان تأخذيها وتكوني قد جمعت ما لديك من بينات يجب ان تطلعي عليها احد من الرجال الثقات حولك، عمك والد زوجك، ابوك، اخوك الكبير الرجل البالغ... اي شخص من محرميك وثقة وعقله راجح واستشيريه في أمرك سيساعدك بحكم التفريق ان لا سمح الله ثبتت عليه التهمة. وربما يكون بر يئ منها، لا نريد ان نظلم أحد. دعائي لك بالتوفيق ارجوك طمنينا عنك

صديقتي لا أعرف اذا كان عندك خيار بهذا الموضوع، الأمر واضح زوجك شاذ ولا أنصحك لإكمال حياتك معه ،احصلي على الاقامه ولا تخبريه بأنك تعرفين تحفظي على الموضوع وآخبريه انك تشتاقي لاهلك وأنك تعبانه ونفسيتك تعبانه وارجعي لاهلك انت وابنتك وانقذي نفسك من هذا المأزق. لا تخافي عزيزتي وكوني ذكيه وشجاعة ولا تدعي مشاعرك تتحكم بك. المهم أن لا تشعريه بمعرفة بأي شيء.

قبل 4 شهر

ربما اشترى تلفون مستعمل و المحادثات لسيدة صاحبة التلفون و هل انت متاكدة انه هو بعث

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه