السؤال

قبل 5 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

ابني اكتشف انه زوجته تكلم شباب

السلام عليكم ابني متزوج من 4سنوات وله طفل ولكن حياته غير مستقره ومريحه وفي هذه السنه اكتشف انها تكلم شاب على التلفون وسجل لها المكالمه وارسل زوجته الى بيت اهلها وارسل المكالمه الى والدتها فقط وقال لها اتصرفي مع ابنتك ﻻنها لو تعد تصلح لي زوجه فامها تقول له وهل تعتبر ان هذه خيانه مجرد كﻻم عادي مش خيانه ارجو الحل وانا اريد ان اطلقها

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا تتسرعي يا سيدتي، الطلاق ليس امر في الحل الاول، هو الحل الاخير ان عجزنا عن الاصلاح، هناك طفل بريء بينهما لا تنسيه. عليك ان تعرفي السبب لماذا اتجهت هذه الفتاة للحديث مع غريب وحتى لو كان حديث عادي؟ اخبري ولدك ان الحل لا يكون هكذا للحفاظ على العائلة وانت كوني ام حكيمة ولا تعملي دور الحمات، مع ان الموضوع مزعج ومؤرق. ولكن الحكمة واجبة اطلبي منه ان يعرف بماذا يقصر بحقها؟ لماذا تضطر للحديث مع غيره؟ هل علاقتهما طيبة؟ هل بنيهما مشاعر وحب انصحيه ان يذهل الى زوجته ويتحدث معها ويحاول ان يستفهم الموقف، ان يعرف منها لماذا؟ وما الذي يقصر فيه بحقها؟ وقولي له ان يكون حكيم ويصل للقرار الصحيح بنفسه انت لا دخل لك بالموضوع، اخشى ان يكرهك حفيدك بالمستقبل لانك طلقت امه وابعدتيها... كوني محضر خير، وكوني مفتاح للحلول. تعاوني وكوني هادئة، انت الام والعقل الحكيم

انتبهي يا سيدتي ولا تكوني ظالمة واتركي ابنك يتصرف مع زوجته دون تدخل منك فليس لك الحق بقرار تطليقها،وماذا تعنين بانا أريد أن أطلقها؟ اتق الله عزيزتي واتركي ابنك وزوجته يحلون مشاكلهم فبالتاكيد أيضا ابنك مقصر مع زوجته ومبتعد عنها ولا يهتم بها ولذلك اتجهت لشاب آخر وتحدثت معه . لأجل الطفلة التي لا ذنب لها اوقفي سيطرتك على ابنك ولا تدعي عدم حبك لزوجته يدمر عائله.

قبل 5 شهر

فى وجهة نظرى الطلاق هو اقل واهون رالطف رد فعل لخيانة المرأة لزوجها باى شكل من الاشكال

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه