السؤال

قبل 5 شهر (31 اجابه)
31 اجابه

وعدني انه سيتركها ولكن ...!

وعدني انه سيتركها ولكن ...!

انا متزوجة من 10 أشهر ولكن اكتشفت بعد الزواج ان زوجي يكلم زميله له فالعمل ولكن الكلام بين الطرفين ليس في حدود العمل وإنما اكثر . رأيت محادثات وهي اقول له حبيبي حياتي واجهته اول مرة و وعدني انه سيتركها ثم اكتشفته ثاني وثالث مرة ونفس الشي هاج وعصب وخيرته بيني وبينها واختارني انا ، قبل كم يوم اثناء التلفون بيني وبينه ناداني باسمها وطنشت بمزاجي لحبي له فقط، امس اكتشفت انهم على تواصل على الواتس اب ونفس الشي سوالف لا علاقه لها بالعمل وضحك وصور ترسلها له ويصبحون على بعض ، افيدوني لاني سوف اجن ولا اعرف ماذا افعل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اتفهم مشاعرك ومدى صعوبه الموقف ولكن تعاملي مع الموقف بحكمة وحزم. اولا، الزواج يحدث تغيرا كبيرا في حياة الانسان، وبعض الازواج يحتاجون لوقت أطول ليعتادوا على فكرة الارتباط والالتزام. ثانيا، لا تلجئي الى تركه والذهاب الى بيت اهلك وانتظار اعتذاره، فبعد فترة سيمل ويتركك دون سؤال. نصيحتي لك ان تشعريه بالثقة وانه على قدر المسؤوليه وخاصة انه سيصير أباً، تقربي منه وعرفيه على صفاتك الحلوة فيتعلق بك اكثر وبعد فترة لا يجد اي لذة في مكالمة زميلته. بعد الولادة، أعطه فترة للتأقلم وإصلاح الامور، واذا لم ينفع ذلك فالجئي لاهله لينصحونها وقرري ما اذا كان سيغير تصرفاته والا فكري بالانفصال.

4 شهر

انسخي محادثاتهم وهدديها بتوزعيها في عملها كذلك لو تعرفين عائلتها أريهم المحادثات حتى يعيدون تربيتها قليلة الحياء والشرف


قبل 5 شهر

اعزائى هده الحيات حلوى بكل ما فيها من اجابيات وسلبيات ولكن الاشخاص واغلبهم ان يتم الزواج الفاشل لانه مبنى عل مصالح اونيه غير صادقه وانتكون علاقه مموها عندها تنقلب كل الاحاسيس والمشاعر ويكون عدم الاستقرار مع الاسف

قبل 5 شهر

خيانه زوجيه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه