السؤال

قبل 5 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

من شدة حبي لها تزوجت بنت اختها

من شده حبي لانسانه وهي متزوجه وقوه علاقتنا تزوجت ابنت اختها لنكون قريبين من بعض فقط ولكن المشكله اننا لم نستطع ان نتوقف عن استمرار علاقتنا ؟ مع العلم انني لا اشعر باي عاطفه تجاه زوجتي ماهو الحل هل اطلق زوجتي واتزوج خالتها لانهي العلاقه المحرمه مع خالتها رغم محاولاتي الشديده بالبعد عنها ولكن لم استطع

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ما هذه الخربطه يا صديقي وماذا تفعل وكيف تعيش بهذه القرارات العشوائية؟ ؟؟؟؟!!!!! لماذا منذ البدايه تتقرب من امرأه متزوجة وتحبها وتتعلق بها؟ ثم تزيد من غلطك وتظلم بنت أختها وتتزوجها وانت في نيتك الخيانه والكذب. اسمح لي ان اقول لك انك شخص أناني جدا ولا تستطيع التحكم بمشاعرك وما هو نوع هذا الحب الذي انت مستعد لقلب حياتك وحياه الآخرين لأجله؟ ! أمسك اعصابك وتمهل ماذا جرى لك، فكر مليا بما تفعل تحب امرأه متزوجة وظلمت أخرى وجعلتها ضحيه بسبب هذا الحب الجارف المدمر والآن توقف وإتق الله وفكر واعرف ماذا ستفعل المهم أن تكون عادلا وتخرج من هذه الأنانية المفرطة التي تعيش بها.

قبل 5 شهر

اللهم إنك عفو تحب العفو فأعفو عنا :'( :'( :'(

قبل 5 شهر

ليتني لست من بني البشر...وخاصة من صنف العرب .....هل من في سنك وفي حالتك محتاج للنصيحة...لكن لا تخف فالله حي لا ينام....انت جبان بكل ما تحمله الكلمة من معنى

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه