السؤال

قبل 5 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

امي ترسل صورها و صورنا لصديقها

السلام عليكم و رحمة الله مشكلتي مع أمي ، اكتشفت ان لديها علاقات غراميه عبر مواقع التواصل الفيسبوك و تتواصل معهم كدلك على الواتساب واجهتها عدة مرات و كل مرة تعدني أنها لن تفعل ذلك مرة أخرى ثم اكتشف من جديد أنها مازالت على هذه العلاقات و ترسل صورها و صورنا (انا و اختاي ) لصديقها للشخص الذي لها علاقة معه لا أعرف كيف أتعامل معها هددتها عدة مرات بأني سوف اخبر أبي و الأهل لكن كل مرة تعيد الكره مع العلم انى أمي يضرب بها المثل في أخلاقها العالية ولكن وراء هذه إلا خلاق يوجد ما لا يغفر ارجوكم انصحوني ما الذي يجب أن أفعله معها

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انا متأكده أن أخلاق أمك راقيه ولا يوجد خلفها ما لا يغفر عزيزتي لا تتضايقي وتنصدمي كثيرا. أمك تمر بفترة في حياتها تشعر بها بالوحدة والفراغ العاطفي وبالتأكيد هذا الشخص استطاع أن يؤثر عليها بطريقه ما فاعطاها الاهتمام والإعجاب والمشاعر التي تفتقدها من أبوك. لذلك تعلقت به بهذا الوهم الذي استطاع أن يوهمها بحبه. انا اعلم أنها أمك يا ابنتي ولكنها انسان ومن الممكن أن تضعف أحيانا أو تحيد عن طريق الصواب ثم تعود. لو كانت أمك من تسألني عنك سأقول لها لا تهاجميها ولا تنفريها بل بالعكس كوني صديقتها واقتربي منها أكثر حتى لا تخفي عليك أمورها واستمري بالنصيحه والمحبه وذكريها بمخاطر إرسال الصور الشخصيه عبر النت وما يمكن أن يحصل. وهذا ما أقوله لك ان تفعليه. لا تخافي هي مرحله بسيطه وستعود وحاولي في هذا الوقت لفت نظر أبوك ليهتم بامك اكثر !!!

قبل 3 شهر

لاحول ولاقوة الا بالله

قبل 5 شهر

انصحيها وادعيلها بالهدايه واذا ما رجعت هدديها بانك تقولى لابوكى وربنا يهديها انشالله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه