السؤال

قبل 6 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

تشاجرت مع زوجي بسبب جواله !!

انا تهاوشت مع زوجي هوشة كبيرة والسبب اني فتشت جواله ولقيته مصادق موظفة بالدوام معجب فيها وسوالفه مع صديقه بالواتس كلها عن "المزز" اللي في الدوام. انا صارحته بعمايله وما انكرها واعتذر وقال لي ماراح اعيدها ابد. ثم بعد فترة انتقل لدوام اخر ونفس الشيء مختلط وصار عنده جوال خاص في الدوام. بالبداية كان عادي فاتح الجوالات واقدر افتشهم ولا لقيت فيهم شيء وحتى محادثاته مع صديقه اللي يسولف معه بس عن "المزز" صار يحذفها اول باول وبعد فترة صار يخلي جواله في السيارة وما يجيبه للبيت ابدد انا هنا بديت اشك ان فعلا فيه مصيبة ثم ركبت السيارة مرة ونزل هو لمحل ثم اخذت الجوال وفتشته عالسريع لقيت ارقام حريم ووحده بينهم مسميها سوسو بس ماامداني اشوف الباقي ثم حذف كل هالاشياء وصار يجيب جواله للبيت عادي بس قفل جواله الثاني ثم ارسلت له رسالة واني ابيك تطلقني لاني ادري انك رجعت لخرابيطك بس هالمرة انكر وقال انتي صرتي شكاكة وانا اصلا ماسويت هالاشياء من يوم نقلت من دوامي القديم وانا مالي علاقة بالحريم وعقبها زعل وقال ماراح اخذك من بيت اهلك وبكيفك تبي ترجعين او لا ماهميتين وانا رجعت وقلت له مو عشانك عشان اظف عفشي واروح وانا الحين ببيت زوجي ولا ادري وش اسوي طبعا هو ما قعد ابد بالبيت من يوم رجعت وبس هذي مشكلتي اتمنى تعطوني حل لأني طفشت علما بأن عندي طفل عمره خمس سنوات وعمري ٢٥

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ما ساقوله لك أقوله لجميع الفتيات نحن في عصر أصبحت فيه العلاقات والخيانات سهله جدا على مواقع التواصل الاجتماعي ولن تستطيعي منعه. ما يمكنك أن تفعليه صديقتي أن تتجاهلي ما يقوم به وكأنك لا تعرفين شيئا وتابعي حياتك معه طبيعي ،حتى لو تركت زوجك الآن وغضبت أؤكد لك بأنك لن تجدي أي رجل آخر بدون علاقات وصداقات . هم يعتبرونها تسليه غير مؤذية وليست خيانه. لا يهمك عيشي حياتك في بيتك واهتمي بنفسك وعائلتك تعلمي تطوري احيطي نفسك بصداقات اسعدي نفسك ولا تنتظري من أحد أن يسعدك وصدقيني عندما سيجدك غير مهتمه سيرجع ويهتم هو بك.

قبل 1 شهر

كلمى زيه اهو كل التعليقات بتقولك الرجالة بتكلم وغالبا الرجالة بتكلم ستات وانتى ست يلا خلى المجتمع يبقى زى الفل علشان الناس تعرف تنصح نصايح عدلة

قبل 6 شهر

عليكي ان تثقي اكثر بزوجك وان تعتذري له وتعطيه مساحه من الحرية وان تزيلي الشكوك من راسك مو مستاهله يطلقك وتنكدي حياتكم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.