السؤال

قبل 5 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

زوجي احب فتاه متزوجه منذو سبع سنوات !!!

انا امراه لدي خمس اطفال زوجي احب فتاه متزوجه منذو سبع سنوات وهو الي الان متواصل معاها يرسل له صوره ورسائل حب وشوق واغاني بعد سفرها الي منطقه اخرى مع اني لا اقصر معه في شي وهي تغار مني لحد الجنون وهو يقولوا لها المفروض هي تغار ولستي انتي اجد رسائله لها ورسالتها واذا واجهته يحلف وبعد كم يوم بيسافر لمقابلتها فان في همه علما انه تزوجني عن حب وهي اذا رسلت لها تسبني وتسب اهلي وهويعلم بهذا ولكن لم اجد حل لكي ابعده حسبي الله ونعم الوكيل.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

للأسف الشديد صديقتي انت لست وحدك في هذه المصيبة فهناك الكثيرات ولكن نصيحتي لك اذا كنت لا تستطيعي إعالة أولادك ونفسك واصبري على هذا الابتلاء ولا تخسري بيتك وتهدمي حياه أولادك. أما إذا كنت مقتدره ماديا وتستطيعي إعالة نفسك فالقرار يعود لك تصبر وتبقي، أم تنفصلي.

5 شهر

احمدالله اني موظفه ومتقدره ولكن زوجي يرفض الانفصال وينكر ما يفعله ونحن في مجتمع يرفض الطلاق فأنا فوضت امري لله رب العالمين بأن ينصرني عليهم ويصلح أحوالنا لاني فكرت كثيرا من اجل أطفالي أن لايضيعوا بيننا لأنهم مالهم ذنب وحسبي الله ونعم الوكيل على كل امرأه متزوجه وتخون زوجها وتهدم أسره بأكملها.


قبل 5 شهر

دعواتكم لي في هذه الايام المباركة أن يهدي زوجي ويصرفه ربي عن بنات الحرام يهديه لنفسه وحسبي الله ونعم الوكيل في البنت الي داخله حياتنا وعندها طفلان

قبل 5 شهر

اختي تطلقي منه فالحصانة بيدك انتي . لكت امسكي عليه دليل قوي (مثلا سجلي صوته وهو يعترف لك انه خانك ) مشان لو صارت محمكة . بالنسبة للبنت اخذي الصور والمحادثات من جوالك زوجك وارسليها لزوجها خليه يشوف زوجته (اذا كان عنده شرف ). و روحي بيت اهلك ولا ترجعي لزوجك ابدا لانه ما بخاف الله ولا يستحي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه