السؤال

قبل 7 شهر (17 اجابه)
17 اجابه

اكتشفت خيانة زوجتي لكن ...

انا متزوج14 سنةولدي خمسة اطفال واخرج فى الصباح من البيت وارجع نهايت النهار بعد صلاة المغرب اعمل فى محل وعندم ندخل للبيت لتعير لي اي اهتمام اول حاجة تسئالني على الماي فاي وترجع لسريرةتبداء تتصفح الفيس بوك نقوم بنفسي اخرج ملابس من الدلاوب ونستحام وبعد سإعة او اكثر تقول لابنتي سواي عشاء لابيك اعمل لية بيض مقلي وكل يوم بنفس الحال ويزداد الحال سواء وعندم ناتي لجماعة نجد نفسي لوحدي ليس معي انثة وكل منحول نقترب منها متر تبتعد عني كيلو مترواخيرا عرفت انها تتحدث مع قريب لها بالهاتف عن طريق الصدفة وانا محتار مش عارف كيف نتصرف معة بحكم اطفالي صغار السن عمرهم سنة وونصف والتاني ثلاثة سنوات والثلاث عمرة خمسة سنوات ورابع اتنة عشرة سنة والخامس ثلاثة عشر سنة واناافكر فى طلاقة لكن خايف على الاطفال يضيعو معة

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

كان الله في عونك يا سيدي، ولكن اعتقد انك السبب فيما يحدث، يا سيدي يجب ان يكون لك صوت قوي في بيتك، وانت تامر وتنهى ولا تسمح لها ان تتمادى عليك بهذا الشكل!!!! انت الرجل وانت القوي، وانت المسؤول امام الله، الا كلكم راع؟؟ بسبب تفريطك في عدم السؤال وعدم الحزم والقسوة معها تمادت ليس عليك بل وعلى شرفك ولها علاقة مع رجل اخر وانت تنظر؟؟ نصيحتي لك ان تتحدث معها وبحزم وتقطع عنها الواي فاي، وتسحب منها الهاتف وكل مواقع التواصل الاجتماعي، وتطلب منها ان تعتدل وتتوب عن فعلتها، واجمع كل الادلة والبيانات والمكالمات والاتصالات لتستعملها عند طلاقك لها ان لم ترتدع وبقيت ناشز، واخبرها انها لن تأخذ منك حقا لانها تخون وترتكب خطيئة وانها ستخرج من بيتك ذليلة بسبب فعلها المشين دون اعتبار اي حساب لاولادها وبناتها وسمعتهم. اعتقد ان قلقك من تربية الاولاد ومن سيرعاهم هو ما يمنعك من اتخاذ اجراء رادع بحقها وهي تهتك شرفك بعلاقة مع غيرك. ان كانت العلاقة كلام يمكنك ان تردعها وتهدده وتتحدث معه بقسوة وان تشتكي عليه، وهنا اعتقد انه يمكنك الاصلاح بالتخويف والشدة. يا سيدي لا يجوز السكوت عن الخطأ، لان الاولاد يمكن ان تعتني بهم جدتهم، او عمتهم، او تتزوج انت امرأة صالحة تراعيهم وتسعدك، او ترتدع امهم وتعود عن الخطأ، في جميع الاحوال لا يجوز السكوت عن الموضوع

قبل 2 شهر

لله درك والله قد اعطاك الله الصبر والتحمل والكتم ، ولكن اولا قبل كل شئ تأكد من خيانه زوجتك لك فعلا مع احد اقرابها او غير اقاربها واذا ثبت الامر، وبعد التاكد من صحه ماتقول ، خذ مني النصيحه الاولي عليك بالاحرمان لزوجتك بجميع الاشكال من جوالها اول اي طريقه فيها التواصل (لابتوب) واذا ابت وصممت علي قرارها وان ليس لها القدره علي الاستغناء علي الجوال ، جرب المحاوله الاخري وهي ان تقوم تخيرها بينك وبينك الجوال ، وهي بعد ذالك سوف تحدد المصير ، اما بالتوبه وترجع تصلح خطائها ، واما اذا اختارت الجوال . فياأخي الغالي يقول المثل (من اولها ولا من اخرها )، اولا اولادك في ظل هذه الام لم تربي جيل يرفع الراس او تربي اولاد تفخر بهم فهي ام ليس لها الاستعداد للتضحيه من اجل اطفالها ومن اجل زوج سترها عند اهلها علما ، عليك ببلاغ العم (ابو زوجتك) حتي لاتكون عليك حجه، وانظر الي زوجه اخري لها القدره علي تربيه ابنائك,, / #مجرد رأي وليس حلا جذيرا اخي

قبل 6 شهر

انت عندك كل العيال دى ماليها حق تعملك بيض مقلى احمد ربنا

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.