السؤال

قبل 5 شهر (27 اجابه)
27 اجابه

رسمت صورتها في خيالي بأنها ملكه

 رسمت صورتها في خيالي بأنها ملكه

انا شاب عمري 40 عام ومتزوج وعندي اطفال 3 ويوجد خلافات كثيره بيني وبين زوجتي باستمرار وجاء صدفه القدر تعرفت علي شابه سعوديه من ثلاث سنوات وفتحت لها قلبي واحببتها أكثر جدا حبي لها صار جنون وهذه الفتاه احببتها بصدق من قلبي لانها حنونه وهي احبتني وقلت لها انا لم اقدر أعيش بدونك وهي كمان قالت لي وفي فتره الثلاث سنوات علاقتنا مليئه بالحب واخاف عليها جدا من أي شيء وانا كلامي بصدق وهذه الفتاه بعدت عني ثلاث مرات في 3 سنوات وانا بشبه الجنون لم أعرف أعيش يومي طبيعي مثل أي إنسان لأن عقلي بفكر فيها مع ان الفتاه هذه لم أراها حتي الآن ولا أعرف شكلها إلا أني رسمت صورتها في خيالي بأنها ملكه ولا يدري أهلها عن الحب وانا بطلبها اني اتزوجها من بدايه تعرفنا المشكله أهلها لا يدرون وانا امي تعلم بأني احبها ومن فتره لأخرى تكلم والدتي لتطمن عليها وهذه الفتاه منذو شهر تقريبا فجأه تغيرت عليا ولا أدري ما وراء هذا ولم تصرح لي وتتحدث معي بكل برود وتقول لي اتركني صديقه وانا اريدها لتكون معي بقيه عمري تكون زوجتي ومستعد أقبل أهلها وطلبت منها بأني أريد أن اطلبها للزواج وانا تعبان جدا منذو شهر حاسس ان روحي تعبانه بسبب صدها لي وأنا لم اقدر أعيش بدونها افيدوني جزاكم الله خيرا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدي الزواج الثاني لا مشكلة فيه وخاصة مع وجود مشاكل في الزواج الاول والذي اعتقد انه كان لا بد من وضع طاقتك لاصلاحه. ولما انه لم يصلح يحق لك الزواج. اذا كنت غير سعودي فهذا الزواج سيكون صعب لانه يجب الحصول على اذن من وزارة الداخلية ويحتاج الى موافقات وتفقد البنت حقها كسعودية في كثير من الامور. ولعل هذا ما حدث معك. اما ان كنت سعودي الجنسية انصحك ان تذهب لاهلها وتطلبها مباشرة وهناك تعرف الرد. عليك ان تتصرف لا تقف مكتوف اليدين.

غالب الظن انها تسلت معك والآن وجدت الشخص المناسب لتقيم معه علاقة طبيعية. نصيحتي لك ان تعود لزوجتك واًولادك وتعمل على إصلاح الامور بينكم فهذا أجدر.

انت هربت يا صديقي من مشاكلك لعلاقة وهميه غير حقيقيه وارتحت بوجودها لأنك لا تريد أن تواجه الحقيقه، ألم يكن من الأفضل أن تضع كل هذه الطاقه في محاوله إصلاح العلاقه مع زوجتك ومحاولة فهمها ومعرفه سبب هذه المشاكل. انا أؤكد لك ان ما تشعره تجاه هذه الفتاه ليس حبا ولكن حياه وهميه مليئه بالحب والسعادة والتفاهم اخترعتها ورسمتها بعقلك وصدقتها لتساعدك بالهروب من الواقع والا فلماذا لم تقابل هذه الفتاه وانت تعرفها مده ثلاث سنوات؟ وبالتأكيد أن الفتاه استغلت هذه العلاقه للهروب من حياتها الصعبه والفارغه ولحاجتها الكبرى لملا هذا الفراغ العاطفي والآن جاء الشخص المناسب الغير متزوج ليملا لها هذا الفراغ ويرتبط بها بحياة طبيعيه وواقعية. كن شجاعا صديقي وارجع للواقع وحاول حل مشكله حياتك بالطريقه التي تجدها مناسبه ولكن هذه المرة ليكن حلا واقعيا لا يعتمد على الخيال والوهم ولا تضيع وقتك.

5 شهر

صحيح هية كانت بتتسلی بيك وانت عايز تصدق للهروب من مشاكلك ولكن الواقع موجود ولم تحاول الحل نصيحتي انك ترجع لزوجتك وأولاده همة محتاجين وخلی باللك من هذة الحركات البنت جاءهانصيبها بس انت مش عايز تصدق من كتر الوهم اللي انت فية فی كلام المفروض تحافظ علی أسرتك وتطلع للمجتمع اطفال خالين ومن العقد ودة مسؤوليتك احترس وخلی باللك من حياتك الزوجية متهدهاش


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه