السؤال

قبل 5 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

تزوج غيري و ما زال يراسلني

انا انسانه ابلغ من العمر 18 سنه حبيت رجل عمره 27 طبعا انا ما مريت بمراحل مراهقه ولا اعترف فيها.. انا اكبر وحده في البيت ناضجه وفاهمه الحياة كويس بسبب ضغوطات نفسيه اخرى أعانيها في حياتي مشاكل بين والدي ووالدتي طبعا هاذا امر طبيعي يحدث بين كل زوج وزوجه ولاكن ازداد بينهم هاذا الشيء .. انا احببت هاذا الولد وبنيت عليه امال وقصص وخيال انا فعلا كنت مخطأه ولاكن اللحين انا جدا ندمانه هو جاني وقال بيتزوج وتزوج وسحبت نفسي منه بسرعه فائقه من الصدمه بعدها هو انسحب عني حاول معي ابقاء معه اثناء فترة زواجه مر على زواجه الان ست أشهر ومازال يرسل ويكلمني انا ابيك انا احبك انا انا انا اهلي جابريني على هاذي البنت طبعا الصدمه الكبرى اني شفته معاها خلاص ٦ أشهر هاذي ومازال يرسل انا اقرا رسائله ولَم يجد مني اي رد خلاص ٦ شهور هاذي بعدين رديت عليه قبل اسبوع كان اول رد لي بعد ٦ شهور وش تبغى مني قال انا ابيك وبحاول أوقف الموضوع عند حده مع اهلي قلت اذا خلصت ووقفت الموضوع عند خذه تعال وبعدها تركته ولم يجد مني اي رد ويرسل للحين ومدري وش اسوي خلال ٦ شهور الم بكاء قهر كل شيء صار لي واللحين امر بحالة اكتئاب عجيبه مادري وش اسوي اطلع اروح اجي كل يوم بس مافي نتيجه .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي لنفكر بالعقل، واي حب هذا واي رجل هذا ؟؟ ان كان صادقا وهو انه مجبور على الزواج، فهو عديم الشخصية وامعة تابع للناس يحركونه كيفما ارادوا، واحمدي الله انك لم تتزوجيه. وان كان كاذبا وهو رجل مزواج، فهو ايضا لا يلزمك لانه خائن، كيف يكون له زوجة ويريد عشيقة ويتزوج ثانية، ثم يتزوج ثالثة، احمدي الله انك كشفتيه ولم ترتبط به. الان بما انه في جميع الاحوال لا يناسبك لماذا تقرأين رسائله؟؟ لماذا هو اصلا عندك؟؟ اعملي له بلوك كامل، وارميه بعيدا عنك لانه لا يستحقك، وهو ليس رجل في اي حال من الاحوال وان شاء الله ربي يعوض صبرك خير ويفرج قلبك برجل يتسحق يا ابنتي لا تضعي مزيد من الوقت معه، حياتك اثمن منه اهتمي بدراستك واهتمي بنفسك، واعملي على تطوير ذاتك ومهاراتك اشغلي نفسك وستنسيه تماما لا تسمحي لشخص ان يسيطر عليك في حياتك. وفقك الله

قبل 5 شهر

كذاااااب مستحيل يكون مجبور.....لكن انتي نزلتي من عينه يوم رضيتي تكلميه...يعني صعب يقبلك زوجته وام عياله. اسحبي عليه السيفون واعمليله بلوك (صعب تنسيه وانتي تقراي رسايله كل يوم وهو عارف هالشي) وركزي في هدف لحياتك وتطوير نفسك وذاتك بتتغير اهتماماتك وبتنسي تفاهات الماضي.

قبل 5 شهر

شهور و ما رديتي أنت فعلا قوية ربي يحفظك ، ارميه في الزبالة لأنه إما ضعيف الشخصية ربي نجاك منو إما يريد أن يلعب معك لعبة قذرة و ربي نجاك منو ...بعض الرجال إذا لم يصلوا لما يريدون يظل وراك وراك حتى يبلغ مناه و من تم يرميك و يقول قليلة تربية ، لا تكلميه من وراء أهلك أبدا و عملي له بلوك نهائي و ربي يعوضك ما خير منه واصلي الدعاء و من ترك شيئا لله عوضه خيرا منه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه