السؤال

قبل 4 شهر (20 اجابه)
20 اجابه

مشكلتي اني اخون زوجي !

السلام عليكم .... انا عمري 27 سنه مشكلتي اني اخون زوجي ... انا تزوجت لما كان عمري 15 زوجوني غصب عني وطلعوني من المدرسه وزوجي عمرو 49 بس معو مصاري يعني بالعربي اهلي باعوني بيع ، وطبعا ما بحتاج احكي قديش معاملة زوجي مقرفه بس بتتمحور ع الجنس وشهواته قبل سنتين تعرفت ع شب حسسني إني انثى اعطاني اشياء من زمان ما حسيت فيها كإني كنت ميته ورجعني للحياه الحنان والحب اللي اعطاني ياهم خلوني احبو وافهم شو يعني اهتمام المهم انا هلأ مبسوطه مع الشب وما بنكر انو صار بيناتنا كتير اشياء وانا بشوفو كل اسبوع مره بس خايفه من زوجي واهلي ومو عارفه شو اعمل!!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

بالطبع انت ظلمت في هذا الزواج كثيرا لكن ذلك لا يبرر الخيانة ابدا. ان كنت لا تطيقين العيش مع زوجك فاسعي للطلاق. في جميع الأحوال انصحك ان تقطعي علاقتك بهذا الشاب وتنتبهي منه، فمن يرضى ان يعاشر امرأة متزوجة لا يوثق به وباخلاقه. كوني واعية وزني تصرفاتك ولا تلقي بنفسك الى التهلكة. بالحكمة والكلمة الطيبة يمكنك تحسين معاملة زوجك والتاقلم معه، اما الخيانة فلن تفيدك بشيئ وستضرك كثيرا.

قبل 16 يوم

حسبي الله كيف ترتاحي بلحرام ومين يقبلك انتي خنتي زوجك فهذاذيب اخذك فريسه ليتلذذ فيكي فان طلقك زوجك وبعدمعشوقك لم يامنك بيعرف راح تخونيه كماعملني معه وانتي على زوجك القديم

قبل 2 شهر

ان شاء الله تقعى في شر اعمالكى ويدبحوكى باذن الله جزاءا لخيانتكى وزناكى واستحلالك لمحارم الله فانتى اللقمة وشربة الماء حتى لا تستحقينهما وليس لكى الا الحجر لو اننا في بلاد المسلمين الحقيقيين

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه