السؤال

قبل 4 شهر (15 اجابه)
15 اجابه

تغير علي وطلب ان نكون اصدقاء

سيدتى...السلام عليكم..اتقدم اليكم بمشكلتى وارجو الحل سريعا..لاننى اتالم وقد اقدم على الانتحار..اننى سيدة متزوجة منذ ٢٣ سنة وتزوجنا عن حب واعجاب من زوجى لى وانجبنا ثلاثة ابناء..ولكن بعد مرور سنوات اصبح الملل يدخل حياتنا وبدات اتغير من ناحية زوجى لانه لم يعد يهتم بى وطلبت منه ان يمتنع عن شرب السجاير ولكن لم يستجيب..هذا اضطرنى للبعد عنه مسافات...فى حين اتعرفت على رجل عن طريق الانترنت وتحاببنا وارتبطنا ببعض ولكن فوجئت بانه تغير ناحيتى وقال لى خلينا اصدقاء فقط ..لانى لا استطيع الارتباط بااحد..صحتى وحالتى لا تسمحان بهذا..بعد مااحببته..تنكر لى ولحبي..لا اعرف لماذا..هذا الرجل متزوج وله ولدان..لكنه فى مشاكل دائمة مع زوجته..وكان يستريح معى فى الكلام ..لااعرف لماذا تغير علياا ويطلب منى ان نكون اصدقاء بعد مااحببته كل هذا الحب....انا احببته كثيرا واصبحت حياتى مظلمة من وقت ان بعد عنى ...قولوا لى اعمل ايه ..حاولت اكلمه كذا مرة ولكن هو عند رايه...ولا استطيع نسيانه..اشكركم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبل 4 شهر

بعد سنين طويله من الزواج المفروض انك نضجت وكبرت على هذه التصرفات الصبيانيه . اقطعي علاقتك بهذا الرجل فلقد كان يتسلى على النت وعندما وجد انك اصبحت جديه هرب . انسيه واهتمي بزوجك واسرتك افضل لك . انت تبحثين عن اي سبب لتبتعدي عن زوجك كتدخين السجاير ، كوني جاده في اعاده حب زوجك الى قلبك وكسر الروتين الذي استقر بعد سنين . اهتمي به وبنفسك ، ابتسمي للحياه وكوني جديره بلقب ام وزوجه.

انا سأعتذر عما ساقوله بدايه ولكن يجب علي قوله. انت يا صديقتي امرأه انانيه جدا ولا تهتمي إلا بنفسك :مللت من زوجك وتحججت بالتدخين وقررتي خيانته، تعرفتي على النت على شخص متزوج وعملت معه علاقه ولم يهمك زوجته المسكينة التي كذب عليك واخبرك انه لا يحبها كأي رجل خائن كاذب، وهو الآن قد مل من علاقتك وقرر خيانتك انت ايضا والذهاب لأخرى حتى لو لم تصدقي فهذا ما حصل والآن انت تريدي الانتحار وهذا قمه الأنانية وكأنك تعيشي وحدك في هذه الحياه دون أولاد يحتاجون لك ودون زوج مخدوع وأهل، المهم حاجاتك العاطفيه وتلبيتها، والسبب ما تعيشين به من فراغ وعدم وجود أهداف وقيم في حياتك واعتمادك على شخص واحد لجلب لك هذه السعاده ولو كانت مزيفة. استفيقي من هذا الحلم المزيف والوهم والخيانة ارجعي لعقلك وكوني عادلة مع الأشخاص المعتمدين عليك في حياتك وكوني صادقه مع زوجك واذا كنت تكرهينه لهذا الحد فلا يجوز لك ان تعيشي في بيته وتخونيه وتكذبي عليه .

4 شهر

صح كده


قبل 1 شهر

ارجعی لزوجکی واطفالکی

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه