السؤال

قبل 4 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

مشكلتي اني تعرفت على رجل متزوج !

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا أدري لماذا أكتب مع العلم اني كنت استهزاء بهذه المواقع الإجتماعية لكن ان اليوم بين أيدي قراء اطلب منكم المساعدة اعرف الكثير و بالخصوص الزوجات عاتبوني لو كنت قريبة منكم اضربوني لكن لا تتركوني مشكلتي اني تعرفت على رجل متزوج هو يحبني متل بنت مثل أخت لصغيرة انا لم اترعرع وسط والدي وجدت فيه كل معاني الحب يحكي معي في الصباح و الظهيرة و الليل حتى انام على صوت انا هو ليس بمدينة وحدة هو في أكادير و انا ببرشيد لكن كأننا عيشين مع بعضنا لما يذهب عند أهل انا ما اتصل هو كذلك أحس اني اموت ويصير بقلبي وجع يدمرني والله العظيم انا ادعوا ربي ينزع من قلبي هذا الحب و نعتبر مثل ما هو بيعتبرني ارجوكم ساعدوني انا لا اريد ه بل أريد سعادة قلبي فقط و شكرا لكم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا أعرف كيف تعرفت عليه، ولماذا هو متعلق بك لهذه الدرجه ويكلمك ليل نهار وهل هذه علاقه آب بابنته! !!!!!مستحيل . هذه علاقه بدون هدف ولا يوجد لها معنى، انت تعتقدين انك تحبينه لأنك تعودت على صوته وكلامه وطبعا هو عرف تماما كيف يوقعك ويعلقك بشباكه. اسمعي عزيزتي للمره المليون نقول ليس من حق أي فتاه أقامه علاقه مع رجل متزوج، هناك الكثير من الشباب الاعزب ولكن لا أدري ما السبب وما الشيء الذي يجذب الفتيات للرجال المتزوجين وهل تسمحي وترضي لزوجك في المستقبل بذلك وماذا سيكون شعورك طبعا تظنين انه من المستحيل أن يخونك زوجك فأنت الأجمل والأفضل من باقي النساء، لا يا عزيزتي الرجل الذي تحبيه رجل خائن وكاذب ومتلاعب يخون زوجته ويتلاعب بمشاعر فتاه صغيره مثلك. قاومي نفسك وتغلبي على هذه المشاعر الكاذبة. تريدين السعاده لقلبك فلا تبنيها على تعاسة الآخرين ولا تكوني انانيه وبلا ضمير اتركي الرجل يرجع لعائلته وابتعدي عنه، اشغلي وقتك بأمور أخرى بدل الحديث معه ليل نهار .

قبل 4 شهر

اتركيه وانتي بنت احسن ما يتركك وانتي مراءة

قبل 4 شهر

اتركيه بنية انك تريدين رضا الله و لا تريدي خراب البيوت و تفرقة عائلة .. رح تلاقين ربنا عوضك بشخص افضل منه و براحة و توفيق .. ضعي خشية الله امام عينك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه