السؤال

قبل 4 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

وقته للنساء ويهجرني بالشهور

اعمل ايه لزوجي اكتشفت بانه يخونني مع نساء في الفيسبوك ويعمل معاهم اشياء محرمة وانا تاركني وهاجرني بالشهور واليوم ماخلى دمعتي تنشف من حزني لاني اردت ان اكلمه فرفع صوته علي وطردني من الغرفة وقال لا اريد ان اكلمك ورايت في يده اللابتو فتاكدت انو يتكلم مع امراة جنسيا فخرجت من الغرفة وانا مقهورة ولما انتهي استحم لكي يصلي العصر والله اشعر بالوحدة تقتلني كل يوم لم اجد حل لحياتي والطلاق مرفوض في مجتمعي وانا عايشة معاه 18سنة ولدي 3اولاد هاجرني وتاركني للشيطان يلعب بافكاري والحمد لله انا اخاف من رب العلمين ولم افكرفي الخيانة قلولي ماذا افعل لزوجي اعيش معاه وكانه غير في موجود واهتم بالولادي ونفسي اشغل نفسي بالعمل لكي لا افكر فيه كثير اضن هاذا هو القرار المناسب وسابدا في تطبيقه بعد ماارى ماهي اجوبتكم ربما انها تساعدني في تغيير نفسي للافضل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

نعم صديقتي قرار حكيم ورائع، لو تابعتي قليلا مما يصلنا لوجدت أن جميع النساء تعاني من الفيسبوك مع ازواجهم والعلاقات المحرمة. للأسف هذا معظم ما تعاني منه النساء في الوقت الحالي والسؤال الآن : هل سادمر حياتي وحياه أولادي وما تعبت به 18 عاما لأجل نزوات وسخافات؟ لا طبعا بالعكس تماما تغاضي عما يفعل لأنه كما قلت لك هو يقلد أقاربه واصدقاؤه وجيرانه ولعلمك البعض يعتبره ليس حراما !!!!!!!! انتبهي لنفسك واهتمي بها ،اهتمي بمظهرك وصحتك ،اقراي وطوري نفسك اكثر ،اهتمي باولادك، وا حيطي نفسك بالصديقات واسعدي منزلك ونفسك ولا تطلبي الاقتراب منه بل اهمليه وسيرجع هو لك فلا تحزني ولا تهتمي دعيه يعمل ويصرف على منزله ويكون مسؤولا عنكم فهذا هو واجبه فكوني ذكيه .

قبل 4 شهر

اهميليه و اتركيه لنزواته اهتمي بنفسك و باولادك حتى الحديث معه لا تكثري فهذا الشخص يمر بفترة مراهقة لا تحطمي بيتك

قبل 4 شهر

يعني بعد كل هذا اللي يسويه وللحين الارادة والدافع وحب الحياة والرغبة في السعادة وان تكملي مستقبلك بنشاط واهتمام ما اجبرتك على التغيير لازم انتي الحين بعيده عنه ومهتمه بنفسك وما تسألين لازم انتي تعطينا نصائح وقوة من تجربتك هذه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه