السؤال

قبل 4 شهر (52 اجابه)
52 اجابه

انا متزوجه و الشك يراودني من ردة فعل حبيبي

انا متزوجه و الشك يراودني من ردة فعل حبيبي

السلام عليكم .. اعذروني إذا اطلت عليكم قصتي.. انا أمرآة متزوجة من 8 سنين ولدي طفلين وعائشة مع اهل زوجي منذو سنتين ونصف تقريبا أتاني رقم غريب عالواتس اب بيقول انو غلطان ومع مرور الوقت تأدت بأنه فعلا كان غلطان .. تحدث معي وكان محترم جدا.. ربما يقولي لي احد لماذا اعطيته مجال للحديث معاك // لا اعرف لماذا اشعرت بأني بحاجة للاهتمام لان زوجي كان بعيد عني كل البعد وانا امرآة زي اي أمرآه لدي شعور واحساس وعاطفة وبحاجة لمن يشعر بي واتحدث معه عن همومي واحزاني وكل شئ وللآسف زوجي كان لا يبُالي لامري.. مرت الايام ودام التواصل بيننا وتحدثت معه هاتفيا وكان شديد الاهتمام بي فشعرت بالراحة والطمأنينة معه.. تطوورت الامور حتى اصبحنا لا نقدر على فراق بعضنا لبعض وبعد فتره من الزمن صارحته بحبي له وهوا أخبرني بانه كذلك وكان عدم اعترافه لحبي بأنني متزوجة والطريق مسدود بيننا ولا يريد اني يخبرني بذلك لكي لا يجرح مشاعري او اضطر للانفصل من زوجي .. دامت علاقتنا اكثر من سنتين وكنت ارسل له صوري وصور زوجي و اولادي ومقاطع صوت لي وكنت اخبره بكل شئ يحدث معي // شاء القدر وسافر زوجي إلى اوربا بسبب أوضاع بلدنا ولتأمين حياة أفضل ... فشعرت بالندم الشديد بالشئ الذي افعله وندمت ع فعلتي وقررت بأني سوف انهي علاقتي مع هذا الشب الرائع الطيف مخافتا من الله وحرصي على عائلتي.. حاولت بشتى الطرق الابتعاد عنه ولكنني لم استطع ذلك إلى ان قل التواصل بيننا لدرجة , الآن انا  قلقه من شئ .. الشئ الذي يقلقني بأن عشيقي يعرف حساب زوجي عالفيس ويعرف بعض ايميلات عائلتي !! خائفة إذا أخبرته بأن علاقتنا انتهت ولا مجال للعودة .. بأنه سوف يهددني بفضيحتي ونشر صوري .. انا لا اضنهُ بان يفعلها لانه شب محترم ومثقف ولطيف ولكن الشك يراودني من ردة فعله اذا اخبرته بقراري ..اريد حل لمكشلتي فانا عائشة في حيرة وخوف من هذا الامر إذا حصل .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا فائدة من الغوص في المسببات، وسء التصرف المبدأي. الاْهم الآن هو تحاشي ردات الفعل المحتملة، ولا تذكري له انك ستقطعين مرة واحدة، بل مارسي معه اسلوب الاحباط وتأنيب الضمير الذي هو حقيقي، وكم أنت غير راضية على نفسك، وكم خوفك من الله يقلقك، فأنت في الحقيقة بحالة بكاء داخلي، دعيه يسمعها ويحسها، وباسم الحب والمحبة اطلبي منه إراحتك، لتعودي الى حياتك، وهو أن يعود الى حياته، فعلي الاغلب سيتنكد عند الحديث معك، ولن تكون لدية شهية للحديث، وذلك لاستعمالك أحيانا الصمت الممل، اعترفي برجولته وشهامته وأخلاقه، وكم هو ندرة وكثير يتمنونه....هناك أساليب متروية، واكتبي له ذلك، فالكتابة بها مجالات تعبير كبيرة، ولكن بشرط أن ترسلي ما تكتبينه من تلفون آخر مؤقت، لئلا يكون ممسكا عليك. ستخرجين منها سليمة معافية والكل راض، ودعي اسلوبك بعيد المدى. أهم شيء ألا يشك انك قد ارتبطت بأي أحد آخر..وهذا مهم جدا جدا. احلفي له اليمين وبأولادك انك ستخرجين من هذه العلاقة الى بيتك وزوجك وحلالك. وقولي له ماذا كنت ستتصرف لو وجدت أختك، أو زوجة أخيك تقوم بذلك، ماذا كنت ستفعل؟؟ فليعتبرك واحدة من أقاربك تنتظرين مساعدته النزيهه والاخلاقية.

4 شهر

كلام جميل ومناسب الله يفتح عليك


لم تتصرفي كامرأة متزوجه ومسؤوله عن بيت وزوج واولاد ، كانت غلطه كبيره اذ امنت لشاب لا تعرفينه اراد ان يتسلى بدون شك . انتبهي كيف تقطعي علاقتك به بكل ادب وتمني له حياه سعيده ولا تتركي له مجالا ليحمل لك ضغينه ، لقد اعطيته معلومات كثيره عن نفسك واملك الان بان يكون حقا محترما ولا يفضحك (الشاب المحترم لا يقيم علاقة مع امرأة متزوجة) اقطعي علاقتك به و سيتركك في حالك لان افتعاله لمشاكل مع زوجك سوف يضره ايضا . ليكن هذا درسا لك كي لا تكرري هذه الغلطه وتعرضي نفسك للخوف والقلق . الحياه الزوجيه تمر بمراحل ملل ولكن ذلك لا يعني ان نخاطر بانفسنا مع ناس غرباء ونخون، العلاقه على الهاتف لا تريك الا ما يريد ان يريك اياه الطرف الثاني اي باحسن صوره ، فيجب ان نتنبه الى هذا النوع من التواصل الذي من كثره سهولته اصبح شائعا ومخيفا ويهدد المجتمع باسره.

قبل 4 شهر

لو كان محترم ما عمل علاقة مع متزوجة انسحبي بشكل تدريجي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه