السؤال

قبل 4 شهر (28 اجابه)
28 اجابه

يعرف المتزوجة و الانسة و ذات السمعة السيئة !

يعرف المتزوجة و الانسة و ذات السمعة السيئة !

انا امرأة متزوجة من مده طويله وزوجي مركزه الاجتماعي عالي وانا جميله واصغر منه ب ١٤ سنه .. منذ تزوجته وانا اكتشف علاقاته الغراميه بالهاتف ومع تطور الهاتف تطورت العلاقات بالصور . له علاقة بامراه متزوجه مستمره من ١٠ سنوات واُخرى آنسه منذ ٨ سنوات واُخرى سمعتها سيئه وغيرهن وأي وحده تتصل عليه تبقى بينهم علاقات واتس أب .. اما الأولتين فيعرفن كل صغيرة وكبيره في حياتنا.. وعندما أواجهه يكذبني حتى لو قدمت له ألادله.. والمشكله انه يتحدث معهن عني.. والمتزوجه تعرفني معرفه شخصيه .. تعبت واذا تكلمت معه قال انا ما أفكر اتزوج لان عمره في الستين .. مع العلم انه حتى لا يستطيع المعاشرة الزوجيه اكثر من مره او مرتين أسبوعيا لأسباب مرضيه .. ماذا افعل ؟؟ تعبت نفسيا مع أني قائمه بواجباته على اكمل وجه واهتم فيه اكثر من ابنائي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

أتركيه في حاله، فلن تستطيعي تغييره، ابقي على ما أنت عليه، واهتمي به، وتجعلي هذه الاشياء تثيرك وتخلق لك مشكلات، سيمل من ذلك آجلا أم عاجلا. لا عليك ستمضي هذه الحالة يوما. ركزي عليه وعلى بيتك. هو يعرف من أنت تماما لا تقلقي. ترفعي عن الاتهامات والملاحقات..ترفعي عنها ولا تعنيك هذه المراهقات.

لقد تقبلت تصرفاته طيله هذه السنين وهذا ما جعله يعتاد اكثر على ذلك. فهمت من كلامك ان علاقاته مقتصرة على المكالمات والصور فقط؟ ان كان الحال كذلك فهو اهون قليلا من الخيانه الفعلية. بالطبع لا يحق لزوجك هذه التصرفات وهو مخطئ لكنه يبدو حريصا عليك وعلى عائلته وعلى صورته الاجتماعية. نصيحتي لك الا تخربي حياتكما بعد هذا العمر والعشرة الطويلة بينكما. لا تياسي من الكلام معه بهدوء وان عليه المحافظة على صيته وصورته الاجتماعية من اجل اولاده ومستقبلهم. تقربي منه وذكريه بعشرتكم والعمر الذي قضيته معه واطلبي منه التوقف عن ذلك. في عمره، قد لا يتجاوب كثيرا، لا تياسي من الكلام والمحاولة ولكن لا تكترثي كثيرا، اهتمي بنفسك وبسعادتك وباولادك ولا تهدمي ما بنيته طيلة هذه السنين.

قبل 3 شهر

زوجك لايستحى وان لم تستحى افعل ما تشاء من يخاف اللة يستحى منة كبرى راسك وعيشى حياتك بما يرضى اللة ولا تفعلى كما يفعل والعاقبة للمتقين اظهرى لة انك لاتبالى ولابتغيرى علية حتحيرية وحيفكر مائة مرة فيكى

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه