السؤال

قبل 4 شهر (16 اجابه)
16 اجابه

زوجي ينكر خيانته

انا فتاة عمري 24 عام مشكلتي مع زوجي من بداية فترة زواجي اكتشفت خيانته لي وأنه ع علاقات ببنات كثير عن طريق النت والكلام بالتلفون واجهته في البدايه ندم وعدني يتغير وسامحته لكن رجع للخيانة مرة أخرى والتدخل اهلي وأهله في المشكلة طبعا اهلي كانوا ينصحوني ابعد عنه لكن انا رفضت وجلست في بيت اهلي 10اشهر لأنه سافر خارج البلاد ولما اتصالحنا وذهبت لعنده بدأ لي انه اتغير من الخيانه وعشت معه 5 أشهر وهو تمام وفعلا اتغير لكن حاليا رجع للكلام مع البنات انا نفسيتي تعبت منه بالرغم من انه مش حارمني من أي شي لكن كلامه مع البنات يقتلني وكل مرة اوجهه ينكر ويهرب من الموضوع ووصل فيه الحد يمد يده لما يتعصب ويقلب المشكله فوق راسي ساعدوني كيف اخليه يتغير ويبعد عن الخيانه

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قد يشعر احد الزوجين انه باستطاعته تغيير عادات وسلوك زوجه كيفما شاء ولكن هذا خطأ ، فالانسان لا يستغني بسهوله عن عاداته وحتى عن سيئاته. امامك خياران ، ان تتطلقي منه وتنهي الموضوع من اساسه او تتركيه كما هو وترضي بهذه الحال ، لا تفتشي وراءه فذلك لا يجلب لك سوى المشاكل . سيمل وستصبح هذه المحادثات تافهه بالنسبه له اذا لم تعطها اي اهميه ولكن كلما تشاجرت وفتحت هذا الموضوع سيتعلق به اكثر . لا تتشاجري معه ، اما الضرب فمرفوض جدا ولا تسكتي عليه ابدا من اول مره كما ان الذهاب الى بيت الاهل والغضب عندهم مرفوض ايضا ، اذا كان لديك مشكله مع زوجك ، حليها فورا ولا تخرجي من بيتك فذلك يعقد الامور اكثر خاصه اذا ما علم الاهل بالموضوع وتدخلوا ، فتكبر المشكله وتتفاقم . احفظي سر بيتك حتى عن اهلك وحاولي دائما ان تتداركي الامور قبل ان تتعقد.

قبل 4 شهر

صحيح يااخ حسام صعب كلمة مطلقة في مجتمعنا العربي

قبل 4 شهر

رد على من قال بان لايوجد رجل يحب معاملته كالطفل وان الرجل مطالب باحتؤاى الانثئ عذذرا انك لم تفهم كلامى او ربما كلامى به شئ من الغموض انا لم اجمل كل الرجاله ولم اعمم القول بان كل الرجال تحتاج لاهتمام او معامله كالطفل هناك رجال بما تحمل الكلمه من معنا وانا ذكرت فى اخر كلامى بان تراجع نفسها وتتقرب منه وان لم تكن مقصره بحقه يبقي هو انسان عينه زايغه ووقتها هى الواحيده صاحبة القرار يا ساده صعب الطلاق على النساء لقب مطلقه يجعل كل من تحمله تندم الرجاء الرد بموضوعيه وعقلانيه بدل من الرد من خلال مشاعرنا الشخصيه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه