السؤال

قبل 4 شهر (24 اجابه)
24 اجابه

امي على علاقه و انا اخجل مواجهتها !

السلام عليكم. انا عمري ١٦ سنة و مشكلتي غريبه و صعبه! اكتشفت من اكثر من سنتين أن امي بعلاقة مع رجل غريب و ابوي مو منفصل هو وأمي لا بس هو ببلد ثاني وما راح يرجع و انا متاكده من هالشي وماعندي جرأة ابدا اواجه امي ومو عارفه ايش اسوي امي مو صغيره يعني بالاربعينات والله مو عارفه ايش اعمل و ماعم اقدر استوعب الصدمه يلي انا عايشه فيها و لو سمحتو ما ابغا احد يتكلم ع امي اي كلمة غلط بس اعطوني حل :(!!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اولا انتبهي جدا الا تظلمي والدتك وتتهميها زورا فقد تكوني مخطئة فيما افترضت. لماذا لن يعود والدك؟؟؟ ربما تستطيعين ان تقربي بين والديك وتلحي على ابيك بالرجوع، اخبريه انك اشتقت اليه وانكم بحاجة له. قد تريدين الاستفسار من الوالدة عن هذا الرجل الذي تكلمه فان كنت مخطئة شرحت لك هويته وان كنت محقة تكوني قد لفت نظرها. بحكم انها والدتك فقد تكون المواجهة صعبة، تقربي منها واشعريها بحبك وحنانك وحاجتك اليها كرسالة لها تثنيها عن الخيانه، هذا اذا كانت فعلا حاصلة.

قبل 2 شهر

عليكى ان تخبرى امك بايات من القران الكريم واحاديث ان ما تفعله حرام وخطأ....وان المفروض هى من تتقى الله فيكم واحرصى على ان تهيئ لها عند سماع الازان لتصلى معكى وتشغلى القران الكريم فى البيت لعلها ترتضع وتتزكر انها على خطأ......وربنا يهديها ليكى

قبل 2 شهر

صارحيها ان هالشئ ىمو صحيح منها صدقيني الصراحه ىحلوة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه