طريق السعادة الزوجيه اوقعني في الحرام

الثقة بين الزوجين
animate

انا سوف اطرح مشكلة بختصر السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما بعد لديا مشكلة مع زوجة انا متزوج مدة 14سنة ولديا ولدين وعمري 47 سنة وزوجة 40 سنة طول زواج لم اذق السعادة الزوجية ولا عرف لها طعم كنت محافظ علي كل العبادة منا صلاة وصوم وصلا ة الجماعة في المسجد حتى بدئت حياتي تتغير واكرمكم الله أعطني الله شهوة الجماع لامثيل لها فاوقعة في ما حرم الله زنا فاخنة زوجته عدد مرات فاستغفرة الله وتبتو توبة نصوحة انشالله ربي يتقبل منا ومنكم ولكن انا خايف ان أوقع مرةاخر لي أن زوجته لا ترقد معى مدة 2 عامين ولا تبالي بيا مهما حولت معها ويوم من الأيام بدئة ارقبها فوجد تخونى في تلفون وانا تحرمني من حقى شرعي فا بدئة افكر في طلاق وهي الآن تكرهني وان كرهها واتعذب

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري الحياة بينكما اصبحت تؤدي الى الفساد في المشاعر والتفكير والاخلاق،،، عليكم بجلسة مصارحة وصلح ان اتفقتم فهو الافضل وان لا فقد حلل اللله الطلاق واعطاكم الحرية والطلاق بداية للفراق وليس نهاية لانه لديكم ثلاثة اشهر من التفكر والتدبر لاصلاح الامور بينكم فهو فرصة ثانية ان اردتم اغتنامها
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي يا اخي، ابحث عن السبب الذي دفعك انت وزوجتك الى الابتعاد عن بعضكما البعض والتوجه نحو الخيانه. لا تتسرع بالطلاق، تقول انك تبت توبه نصوحة ولَك اولاد منها ، صارح زوجتها وحاول إصلاح الامور معها قبل التفكير بالطلاق. احيانا، يمر الزواج بفترات فتور ويصيب علاقتهما الملل والروتين، ويبعد الزوجان عن بعضهما. صارح زوجتك بما تشعر به وحاول إصلاح الامور بينكما وإعادة الحيوية الى حياتكما، اذهبا في اجازة لتجددا علاقتكما وتسعدان معا ان شاء الله.
  • animate

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    عفو تعف نساؤكم، سبب خيانة زوجتك هي خيانتك لها وبعدك عنها وانت غالبا من اوصلها لهذه الحاله وكون الله تاب عليك تقوم تتخلص من زوجتك انت بالاساس ما صنتها .. ارجع لربك واصلح نفسك واصلح زوجتك فهي امانه في ذمتك واطوو صفحة الماضي خذها واذهبو للعمره وتعاهدو في بيت الله على بداية جديده .. والله الموفق ..
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    انتوا الاثنين خنتوا بعض وانت اكثر لانك تقدر تتزوج وحدة ثانية. لو بدها حياتكم تستمر بهذه الحالة الافضل الطلاق من الان
  • علم
    علم
    من مجهول
    انت اصلا مدللها عشان كذا هي اشيفه نفسها عليك و الشي الي انت سويته ما يغتفر و عسى ربي يغفر لك باذنه الواحد الاحد ، الشرع حلل لك ان تتزووج اربع لكي لا تقع في الحرام و عليك فعل ذلك حتى لا تقع في الحرام مجددا و اخبرها انك مقدم على الزواج و افهم منها ماذا تريد
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    لا لا لا و ألف لا ، ما من مبرر للخيانة و لك في الشاب الذي استئذن رسول الله صلى الله عليه و آله و سلم في الزنا فهل سمح؟ هذا حد من حدود الله وقعت فيه و كما انت خنتها هي كذلك خانتك و المجتمع راح في شربة ماء و ضاع الأطفال. يا أخي عفوا تعف نساؤكم و كما زنيت مع زوجة رجل أو بنت رجل ، مطلقة أو أرملة فها انت تتعرض لنفس الموقف و تستاهل و الشح فيك. يا ربي ، ربي محلل لكم 4 نساء ، روح انتزوج يا خويا و عف روحك و اربح احترامك لنفسك و حافظ على المجتمع من الضياع يكفينا ولاد الحرام و ما سيفعلوه فينا ، كن شجاع فعوض أن تسلك أنذل و أسهل طريق و هو الحرام كون رجل و تزوج بما يرضي الله تعالى
  • علم
    علم
    من مجهول
    حاول ان تصلح بينك و بين زوجتك و ان تسامح نفسك و تسامحها و تفتح صفحه جديده بينك و بين مرأتك لكي تعيش حياه جميله و سعيده و كون مسامح. لكن ان لم تقدر طلقها و لاقي من هي سوف تسعدك.
  • علم
    علم
    من مجهول
    حاول ان تحدثها بما هو سبب خيانتها لك و لكن اضن ان نفس سبب خيانتك لها هي خيانتها لك. و من الطبيعي اذا كان مشاكل عدم الجنس بينكم سوف يؤدي الى الخيانه و هذا بسبب الشهوه عند الانسان.
  • علم
    علم
    من مجهول
    انت الخطا انك خونت زوجتك و من الممكن ان زوجتك تعاني من نفس الشيئ الذي انت تعاني منه. فهنالك الكثير من الناس الذين يواجهون المشاكل و عدم الجنس لبعظهم مما يؤدي الى الخيانه.
  • علم
    علم
    من مجهول
    السلام عليكم. عليك بالترقب من الله اكثر فأكثر من قرأه القران و الصلاه و توب توبه نصوحه. فما كان بالماضي انه بالماضي و اتعلم من اخطائك و حاول ان تصلحها و تصلح البال.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟