السؤال

قبل 4 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

عشت معه مشوار عشرين سنة والنتيجة كانت ..!!!

عشت معه مشوار عشرين سنة والنتيجة كانت ..!!!

لو سمحتي ردي عليا انا يموت قلبي فيه حزن كنت بحب زميلي وأهلي عاصروا عليه لكن النصيب وجيت اربع اولاد كان يحبني ويخاف عليا جدا واحتملت معاه مشوار عشرين سنه عمري ما اشتكيت لأهلي كان يضربني ومفيش فلوس معاه وما حكيت حتي ما اقلل منه واحتملت علي أخي ولا إله وسافر وبعد سنتين تلاته جاني تليفون واحده بتقولي انا ضرتك وقال لي نزوع طلقها وأولي تخشيبه سماحته والمفاجأة انه رجع مصر بعد ثلاث اشهر وقالي انه اتجوز تاني ولما صرخت اتجوزت تاني ضربني كتير قدام ولادي وبعد كام شهر طلقها ورجلي لكن بكل جرأه وبجاحه ودلوقتي أعيش حزينه أمي ماتت واخواتي عيش علشان ولادك مين ويصرف انا تعبانه قوي وبموت كل ثانيه وهو مايطبطب ولا كلمه حلوه ولما الاقي رساله علي اللوتس بستاني لتفتيح تليفوني ليه اخوانه بخاف من ربنا وعقابه اعمل ايه حاسه اني ماشي كرامه .رخيصة اهملني وياسمين كتير

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

سيدتي الدنيا باتت مختلفة، وأهمها هو عدم قدرتنا على فهم التغيير، الاشياء تتغير، وأقرب الناس لنا تتغير، هذه حياة واسعة وممتدة، مليئة بالمتغيرات، والظروف والصعود والهبوط. قسوة ظروف الحياة والسفر والعمل وكسب الرزق له أحيانا أثمان باهظة، تتغير ثقافة الناس، وترى أشياء لم تعرفها فتضيع، ويضعف الوعي ويتشتت، ويروح التركيز، وتضيع الاولويات، فما كان مهما يصبح أقل أهمية. تضيع قيم ومبادىء الحياة. هذا كله قد يحصل، ولكن الاْهم هو كيف نواجه هذه المواقف؟ وكيف نتأقلم مع التغيير؟ وكيف نقلل الخسائر؟ وكيف نستعيد ما فقدناه، وما قد نفقده!!؟ ما زالت أمامك أياما وسنين، وتحديات مع الحياة لتربية وتعليم الاولاد....ركزي بقوة على ما هو بين يديك، أولادك!! احميهم من الضياع والتشتت، اجعليهم يتعلمون من تجارب التغيير، وعلى المحافظة على القيم والمبادىء والاخلاق القويمة. ركزي على ما هو بين يديك، فهذا أهم، اشغلي نفسك بالمهم ولا تضيعي اولوياتك. أرجو أن يكون هذا الرد قد وضع سياق للتفكير فيما هو قادم؟ وكيف تشقين النجاح مع أولادك رغما عن الظروف، وركزي معه في شؤون البيت والاولاد، واتركي الحب جانبا الآن. سوف يعود لك، وسوف يندم، لكن متى؟ لا أحد يعرف. بالتوفيق

عزيزتي أفهم مشاعرك وأستطيع أن أتخيل مدى حزنك وخيبة أملك. ولكن دعيني اقول لك ان لا أحد يموت بعد أحد، لا تقولي كلام لنفسك وتصدقيه وتقنعي نفسك به. الحب شعور جميل لا يضاهيه شيء ولكن هناك حب وتعلق زائد مضر ولا داعي له. من الجميل أن تحبي زوجك كثيرا ولكن ألا ترين ما يفعل هو يهرب من حبك لأنك تخنقيه بهذه المشاعر وتحمليه مسؤوليه حبك. انت لست رخيصة وعندك كرامه لذلك كوني قويه وتماسكي وخاصه أمام أولادك، اهتمي بنفسك كثيرا واهتمي بالاولاد وحاولي أن لا تشعري زوجك بحاجتك الكبيره له ولا تستمري باللوم والعتب والخناق والحزن فهذا كاف بأن يجعله يهرب لزوجه أخرى. انتبهي لنفسك وكوني قويه وواثقه وتوقفي عن قول أشياء سلبية لنفسك :توفت امي ،وليس لي أحد، وزوجي هو كل ما أملك. انت غلطانه انت تملكين نفسك فقط وانت مسؤوله عن اسعادها واتعاسها فاختاري.

قبل 3 شهر

اتصلي ع الشرطة واشكي عليه او بالمحكمة طالبي بحقك انو يعترف اولا هو انسان جبان وغير امين اخد حقه الشررعي قبل الزفاف

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه