أريد ان اعرف هل مازال يخوننى ام لا ؟

الثقة بين الزوجين
animate

انا امرأه متزوجه منذ 18 عام لدى 3 أبناء عمرى 38 عام وزوجى 45 عام اكتشفت مؤخرا ان زوجى يخوننى مع امرأه أخرى متزوجه انا لا اعرف منذ متى وهو يخوننى ولكن عندما علمت و واجهته بالموضوع أنكر فى الأول لأننى لم يكن معى دليل قوى وعندما أصبح لدى دليل قوى أعترف و قال لى أنه لن يعيدها مره أخرى وحلف لى كثيرا وأعترف بغلطته وهو الآن يحاول ارضائى ويقول لى بأنه تركها ولكننى لا اصدقه وأصبحت أشك به كثيرا مع العلم أنه مغترب ويعيش فى بلد أخرى للعمل وكسب لقمه العيش وانا اخاف كثيرا من ان يرجع إليها لأنه بعيد عنى فى بلد أخرى وأخاف من ان يكون مازال يكذب على ويكلمها انا اشك به كثيرا ولا اصدقه الآن ابدا وأريد ان اعرف هل مازال يخوننى ام لا ؟؟! لقد كسرنى وكسر الثقه التى بيننا قولى لى ماذا أفعل هل اصدقه واثق به مره أخرى ام لا ؟؟! اريحوا قلبى وأسفه على الاطاله

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة ميساء حموري وكيف لك ان تعرفي الحقيقه سيدتي؟ للأسف لقد انكسرت الثقه بينك وبين زوجك ولم تعودي تصدقيه مهما حلف لك. ليس أمامك إلا أن تسمحي لنفسك بتصديقه حتى ترتاحي، وحاولي بناء الثقه بينك وبينه مره اخرى، ولا تقولي مره ثانيه عن شخص بأنه كسرك ولا تسمحي لأحد بأن يكسرك، انت امرأه قويه وناضجه اهتمي بنفسك وثقي بنفسك واسع للتواصل والسعادة ولا تجعلي ما حصل يهز ثقتك بنفسك وهز توازن بيتك وعلاقتك بزوجك، ولا تلومي نفسك على ما فعل فهو حتى لو كان معك في نفس البلد من الممكن أن يخون للأسف لشدة توفر الفرص والإغراءات والطرق ولا ينجو منها إلا من رحم ربي فاهداي ولا تظني انك وحيده في هذا.
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    أخبريه انك قادمة لزيارته غدا في بلاد الغربة (و أنت تمزحين طبعا) قولي له انا عملت لك مفاجأة كبيرة جدا لقد جهزت نفسي منذ مدة لأحضر عندك و حجزت فعلا الطائرة و موعد سفري غدا ، و عبري عن شوقك للقائه و إن كانت المسافة قريبة جدا اتصلي به الصبح و قولي له المساء إن شاء الله أكون عندك و شوفي ردة فلعه و أحسن شيء تكوني تكلميه شات فيديو كي تشوفي بعينك ردة فعله و إذا في مقدروك تروحي لعنده فاجئيه و قولي له عملتها لك مفاجأة و شوفي ردة الفعل هي التي تطلعك على الحقيقة ، لكن بما أنكما تعيشان بعيدا عن بعضكما فلا شك أنه بحاجة إلى وجودك في كل لحظة فأنت تعرفين إحتياجاتهم كثيرا لتلك الأمور فهو محروم منك و منها و هذا مع أنه لا يبرر الخيانة إلا أنه سبب عند ضعاف النفوس للأسف
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    عليم مواجهه الامرأه الاخرى و ان تهدديها اذا كلمت زوجك مرى اخرى و انت اكتشفتي ان تقولي لزوجها. و هكذا سوف تتأمنين انه لا يفعل شيء غلط و يخوننك مره اخرى.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    مرحبا. يجب عليك الذهاب عنده و رؤيته وجها لوجه و ان تعيشي معه و لا تتركيه بهذه الطريقه مع الوقت سوف تكتشفين اذا كان يتكلم معها او لا. حاولي ان تصدقيه و ان تثقي به مرى اخرى لكي تستطيعي ان تعيشي حياتك براحه بال اذا لم يعيدها.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    السلام عليكم. الشك من الصعب ان ينتسى و اي البغض عنه لانه هذا الشيء الذي فعله كسر الثقه بيناتكم و اذا تكوني تصدقيه انه لحد الان يشوفها هذا ليس من المتأكد انك سوف تعرفين الحقيقه.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    السلام عليكم. يجب عليك ان تذهبي و تعيشي معه لكي يرتاح قلبك. من الافضل الحلول لكي ان تكسري الشك لان الاغتراب دائما يأتي بالشك و اذا لن تذهب عنده سوف تضلين على شك و هذا الشك لن يذهب الا ان تري بعينك.
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    الثقة اذا انكسرت لا تعود ورح تظلي شاكة فيه مادام يعمل في بلد غير بلدك لاتحاولي تتغاضي عن الامر انا ارى الطلاق انسب الك فلو خنتيه انتي مكان رح يفوتها ويتغاضى عنها

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟