السؤال

قبل 4 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

خيانة زوجتي جعلتني افكر في الحبيب الاولي

السلام عليكم ورحمه الله كنت قبل الزواج احب فتاة ولكن النصيب وقف دون زواجي منها على الرغم من اني اول شخص يطلبها .. تزوجت من فتاة اخرى ولي 5 سنوات.في البداية امضيت معها قرابة العام في سعادة.ولكن تبدلت الاحوال..!! ولكن اكتشفت وعن طريق الصدفة انها على علاقة مع شاب من خلال مواقع الدردشة ثم تطورت الى الايميل والماسنجر ثم انها في الاخير ارسلت له صورها الشخصية .. وكانت تستغفلني وعلى انني لاافهم شيء.. عندما اكتشفتها وواجهتها بما وجدته ترجتني الا اخبر احد وستكون المرة الاخيرة .. ومن مبدأ انها المرة الاولى ولن تتكرر حاولت تخطي هذا الموقف .. انا جاءتني صدمة عصبية من الموقف واحسست ان قلبي سيتوقف..!! حاولت ان استعيد القليل من الثقة ولكن لم اقدر. ومما زاد الطين بله انها عادت ثانية وسامحتها وثالثة وسامحتها... وكانوا الاولاد هم السبب في المرات الثانية.. انا نفسيتي زفت وصرت وشكاك بدرجة مو معقولة... وصرت اخاف كثير .. رجعت افكر في الحبيب الاولي وتمنيت الاقدار ترجع لي نصيب معاه .. والتي تطلقت مرتين.. قررت طلبها..!! طلبتها فرفضتني .. وارسلت وسطاء الخير فرفضت... لم اترك حيله الا عملتها من اجل ان توافق ولكنها رفضت ....!!!! الآن ماالعمل ؟؟ زوجتي .. نفسيتي معها محطمة.. واريد الزواج من هذه الفتاة.. ارجوكم المساعدة..!!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

المهم الآن عزيزي هو موضوع زوجتك وخيانتها المستمرة، يجب أن تضع حدا لها ،لقد أعطيتها فرص كثيره والآن عليك أن تدخل أهلها في الموضوع حتى لا تكذب هي عليهم وينصحوها أو يأخذوا عليها عهدا بعدم الخيانه، تصرف وكن حازما، مع العلم أن شعوري انك لا تريد أن تتصرف مع زوجتك أو تمنعها حتى يكون لك مبررا للعودة لصديقتك السابقه . كن صادقا مع نفسك عزيزي ولا تدمر عائلتك واولادك.

عودتك الى حب الطفولة كرد فعل وكالقشة تتعلق بها وهذا تصرف غير صحيح وستجد بعد فترة ان مشاعرك قد تغيرت خصوصا ان الفتاة رفضتك. ،،، تخلص من تاثير الصدمة اولا وعالج مشاكلك مع زوجتك واحسم امرك معها وتجاوز الحزن والغضب قبل ان تفكر في الدخول بعلاقة جديدة وان كانت قديمة

قبل 2 شهر

ياليل مطولك .. شوف انت عم اتدخل نفسك بمشاكل انت بغنى عنها .. حبيبتك راقضاك نهائي .. وزوجتك مابتحبك لهيك عم اتدور علي يفهمها .. حاول تزبط امورك مع زوجتك وافهم شو الي ينقصك لهيك عم اتدور عليه بره

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه