السؤال

قبل 3 شهر (23 اجابه)
23 اجابه

يوما ما صارحني مدير الشركة باعجابه !

السلام عليكم اخواتي العزاء اتمنى طرح مشكلتي واتلقى النصائح منكم لوجه الله ولا اريد منكم معاتبتي لااني اعلم الغلط مني وانا والله احتاج نصائحكم .مشكلتي انني امراة متزوجة ولدي ابنة اشتغل في احدى الشركات يوما ما صارحني مدير الشركة باعجابه بي وميوله الي واقترح علي ان اطلق زوجي وهو يطلق زوجته ونتزوج انا وهو وافقت بحكم اعجاب به واحببته بمعاملته الجيدة معي وافقت رغم فرق السن بيننا كبير انا بنت عشرينات وهو الخمسينات احببته من كل قلبي لكنه فاجاني في الخير ان امراته لم توافق على طلاقه الا باخد اولاده اقترح علي ان اربي اولاده لم ارضى لانهم كبار ولن يتقبلوني بعدها قرر ان يفارقني لانه لن يستطيع مفارقة اولاده انصحوني مادا افعل انا احببته من كل قلبي واتعدب كل رايته حتى زوجي اعدبه معي انصحوني جزاكم الله خير اتمنى ان ترشدوني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لن اعاتبك كما طلبت ولكن تعالي نفكر سويا. هذا الرجل أحبك وبضمير ميت وأنانيه كبيره طلب منك ترك زوجك وابنتك وبانانيه أكبر استغنى عنك بسبب أولاده. واكتشف انك امرأه غير وفيه لأنك وافقت على هدم عائلتك وترك ابنتك الوحيده. الحقيقه انه شخص جيد لأنه لم يستطع ترك اولاده. أنصحك بأن ترجعي لعقلك وتخرجي من هذه النزوه التي أثبتت ضعف علاقتك مع زوجك، عليك ان تتركي العمل بقربه ولا تحتكي به ولا تسمحي له باستنزافك عاطفيا وابذلي هذه الطاقه بتحسين العلاقه بينك وبين زوجك واهتمي بابنتك. انا اعرف ما تشعرين به ولكن انت غلطت وعليك أن تكوني قويه لإصلاح غلطك واتركي للزمن فرصه لعلاج قلبك ومشاعرك. انتبهي يا ابنتي ولا تهدمي بيتك وتتخلي عن ابنتك هذه الهديه الرائعه التي وهبك إياها رب العالمين. أصبري وقاومي وفقك الله .

قبل 2 شهر

أختي في الله , أجزم كل الجزم أنه كاذب ولم ينويك في الأساس للزواج , هو لم يجد أي ثغرة للدخول إلى قلبك سوى ثغرة الزواج إستدرجكي بها حتى تعلق به قلبك كي ينال مراده الذي هو واضح وضوح الشمس يريد جسدك لا اكثر , إقطعي علاقتك بها وغيري مكان عملك أفضل لك كي لاتعدين أصابعك ندما في مابعد ...

قبل 3 شهر

يجب عليه ترك العمل فورا مع هذا الرجل والتوبة إلى الله من فعلتها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه