السؤال

قبل 3 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

يلجأ الى خداعي دوماُ

متزوجة من 33 سنه زوجى فى58 سنه وانت فى 50 لدينا أبناء وبنات وزواجناعن طريق الاهل وعشت مع أسرته لما يزيد عن 20 سنه حتى تزوجت شقيقتيه وتوفى والديه والجميع يشهد بحسن تعاملى مع الجميع كنا نعمل وتعرضت للخيانة فى بداية حياتنا ولكنه اعتذر ووعد بالالتزام ومضت حياتنا هاديه وبدأنا نزوج الاولاد وخلال تلك ترك وظيفته الحكومه وبدء يعمل بمكتب عقار ومقاولات وأخذ يتعرف على النساءويبادلهن الرسايل وينفق المال عليهن ويقابل بهن سرا ويعرض على الخطابات التعرف على النساء للزواج سرا ولكن لم اجد شى يثبت زواجه ميسان أو غيره ولكن رأيت محادثته وصوره حتى أنه يرسل لأحدهن صور الخاصه بنا أثناء السفر وبدأت أجده يحمل الواقى الذكرى بين أغراضه وناقشت الموضوع فانكر ذلك وبدء يغضب ويقول انى اعتمد على اولادى ولم أعد بحاجه إليه علما بأنى ابذل قصارى جهدى معه وافكر فى طلب الطلاق ولكن اخاف على الباقى من اولادى ولا استطيع الاستمرار مع الكذب وعدم احترام العشره فالحيانه أمر سى وإذا رغب بالزواج يجب عليه انى يبدى أسبابه ويقنعنى بما قصرت دون أن يلجأ إلى الخداع واسفه على الاطاله

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ربما يعاني من ازمه منتصف العمر ولكن متأخرا قليلا ، اتركيه حتى يعود الى عقله وواجهيه مع أولاده فلقد كبروا الان ويستطيعون ان يدافعوا عنك ويأخذوا حقك. انه بتصرفه هذا يهز صورته ومكانته أمام أولاده واذا أراد ان يتزوج وهو في هذه السن فيجب ان يتأكد ان من ستتزوجه لن تريد منه سوى ماله وهو في هذه السن وان أولاده سيتضايقون منه ويتركوه. حاولي ان تكلميه بهدوء وترشديه او استعيني برجل محترم من سنه في عائلته عله يقنعه بضروره التراجع عن افعاله. من ناحيتك انت حاولي ان تغيري من روتين حياتك معه وان تسافري بصحبته او تذهبي لقضاء نهايه أسبوع في مكان هادئ تجددان خلالها علاقتكما وتكسران الروتين الذي تربع بعد الكثير من السنين. زوجك بحاجه لان يشعر باهتمامك وحبك له بدليل قوله لك ان اولادك يكفونك فربما تنشغلين كثيرا عنه بواجباتك تجاههم وتهمليه ، فيبحث عن من يهتم به خارج العلاقه الزوجيه. ربما اهملت نفسك بعد ان زوجت اولادك ، أعيدي حساباتك وغيري من تصرفاتك معه وستنجحين.

قبل 1 شهر

لا تخافي فالقدر يبدع في تصفية الحسابات الا مايحطو ربنا تحت رحمتك شي يوم

قبل 1 شهر

نسبة الطلاق في السعوديه وصلت الى الاربعين في المائه والرجال يستخدمون الطلاق ظلما وتهديدا لذلك لا تنتظري منه ان يهتم لحالك لانك في الخمسين من العمر - وليس امامك سوى السكوت او طلب الطلاق

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه