السؤال

قبل 3 شهر (17 اجابه)
17 اجابه

عروس واشك ان زوجي متزوج علي

انا عروس متزوجه منذ شهر في فتره شهر العسل اكتشفت ان زوجي على علاقه مع اخرى ( ربما متزوجها ) سالته اكثر من مره هل انت متزوج فكان دائماً ينكر و انا متاكده بانه على علاقه مع اخرى ! الان يوجد بيننا مشاكل و اخر حديث بانه سوف يطلقني ! و لكن انا لا استطيع الطلاق و خصوصا بانني عروس و ماذا ستكون نظره اهلي و المجتمع بي خصوصاً اننا كنا نحب بعض فتره سنه و الخطوبه كان ايضا سنه ! و ايضا اهل زوجي جميعهم في صفي ! ولا يريدون الطلاق ارجوكم اريد حلاً غير الطلاق !!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

أفضل شيء عزيزتي هو الشفافية والصراحة. لا تخافي ولا تكوني خجولة انت لم تغلطي بشيء وما يعتقده الناس غير مهم المهم أن تكوني واضحه وجدية معه ومع أهله وان تخبري أهلك بالموضوع كاملا. هكذا تحل هذه المواضيع بطريقه واضحه ومعرفه أهل الطرفين ولا داعي للكذب والسرية على الاهل. ليس بالضروره أن يكون الطلاق هو الحل ولكن على زوجك أن يعترف بالحقائق أمام الاهل ويقرر هل سيطلق هذه الزوجه أم سيبقى معها وان تقرري انت على الموافقه أو عدم القبول بزوجة ثانيه ولكن المهم أن لا تنجبي الأولاد الآن.

اولا لاتستعجلي الحمل حتى تتوضح الحقاءق وحتى تعرفي رغبتك وقرارك. ،،الوقت محرج لاتخاذ مثل قرار كهذا ،،انصحك ترك الامر وعدم مناقشة الموضوع في الوقت الحالي مهما يكن لتمر الشهور الاولى حتى لايؤثر على قرارك الخوف من كلام الناس اصبري وكوني زوجة جيدة وتعرفي عليه جيدا خلال هذه الفترة والتي يجب ان تقضيها معه حفاضا على سمعتك وبعدها تاكدي والقرار لك

قبل 1 شهر

انت هي الي درتي المشكل انت تقدري تحلية انك تعطيلو الحب كما في الاول واكثر

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه