السؤال

قبل 3 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

زوجي يخونني وينكر ذلك (3)

السلام عليكم ... اتمنى رد من المختصين باقصى سرعه لو سمحتم انا صاحبة المشكله التي عرضت هنا باسم زوجي يخونني وينكر ذلك باختصار شديد لقد كشفت خيانته كلها عن طرق الفتاة نفسها التي يخونني معها واكتشفت تفاصيل العلاقه والتي كانت افضع مما تصورت ..انه يتكلم عن تفاصيل حياتنا لها ويشكو لها عني بامور ليس لها اساس من الصحه او سخيفه من تلقاء نفسي عندما احسست بالموضوع قمت بتعديلها.. والمصيبه الاعظم انه يعدها بالزواج وعلاقتهما من سنه او اكثر مع العلم اني بحثت عن هذه الفتاه ووعرفت انها ذات سمعه سيئه جدا ولها علقات سابقه وزوجي ليس اول شخص تخرج معه بالاضافه الى انها قبيحة المنظر وغير ملتزمه شرعا عالاقل في اللباس وزوجي ملتزم الى درجه انه جعلني ارتدي نقاب وهو ينكر لها ذلك وقد ذكرت سابقا اني ذات جمال والحمد لله ولم اقصر في حقه ابدا وصبرت عليه في مسيرة حياتنا المشكله هو الان موقوف بسبب امور سياسيه لا ادري عند عودته ماذا افعل وماذا اتصرف وهي تاكد انه يريدها ... هل انتظره حتى يعود وارى ماذا سيقرر هل سيختارها علي ام اقدم طلب طلاق في المحكمه من الان وانسى امره وانظر الى حياتي مع العلم ان المعلومات اكيده وكانت كلها تاكيد لما اراه واشعر به اتمنى الرد السريع لو سمحتم لانه في اي يوم احتمال يخلو سبيله ... ولكم جزيل الشكر

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

نصيحتي لك ان تنتظري حتى يعود وواجهيه بالحقيقه التي تعرفينها وانا أنصحك بأخبار الاهل من الطرفين حتى لا يكذب ويخلق الأعذار وخذي موقفا نهائيا أما أن يتعهد ويترك تلك الفتاه ويرجع لبيته واحترامه أو يختارها هي وانت هنا عليك اتخاذ القرار المناسب. المهم أن لا تتركي الأمور مميعه وغير واضحه حتى تستطيعي الحياه بهدوء.

قبل 1 شهر

انتظرى حتى يخرج حتى لاتوكن قصص ملفقه شديدة الاتقان لاتتسرعى

قبل 3 شهر

نفس مشكلتي مع زوجي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه