السؤال

قبل 3 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

ارجو مساعدتي في خيانة زوجي !

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجو مساعدتي في خيانة زوجي اكتشفت قبل سنتين انو زوجي يكلم بنت وشفت المحادثة بينهم ولما واجهته انكر وقالي انو هكر صدقته ... قبل كم شهر شفت محادثه واتس اب مع بنت ولما واجهته انكر كمان وقالي انو نفس الهكر حق اول ... بعده بفتره شفت بنت ارسلت له صورة وحذفته وحذفت المحادثة ولا قولت له شي .... قبل يومين اكتشفت انها يكلم بنت كمان وعنده صور وماني عارفة كيف اتصرف وكيف اوجهه لاني عارفه انه بينكر زي كل مره اعطوني الحل جزاكم الله خير

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

للأسف عزيزتي زوجك مدمن على هذا النوع من العلاقات وما زال ينكرها اذا فهو لا ينوي التوبه عنها. وهو كباقي الرجال مثله يتسلى بهذه العلاقات فقط ويرضي غروره .أنصحك بأن تخبريه بأنك تعرفي عن علاقاته كلها وأنك لا تصدقيه وما دام اختار هذا النوع من الحياه فهو حر ولن تزعجي نفسك وتقلبي حياتك لأجله .وابداي بعدها بعدم الاهتمام بما يقوم به من علاقات ولا تساليه واهتمي بنفسك كثيرا ولا تركزي عليه ودعينا نرى ما ستكون رده فعله .

قبل 3 شهر

مشكلة الرجل أذا تركتيه (على حل شعره) ووثقتِ فيه يستغفلك .... وأذا أعترفتِ له بـ علاقاته الغرامية وراقبتي تحركاته الصبيانية يتمرد لذا خذي ما تريد منه ولا تنسين أن تشعرينه بعدم الاهتمام في بعض الاحيان وأهتمي بنفسك أكثر ...وخوفكِ ليس له مبررفـالرجل الذي يتحدث لبنت لا ترجين أن يتزوج منها فقط حب إستطلاع ...ولكن ذكريه أنه كما تدين تدان ...أعانكِ المولى ..

قبل 3 شهر

عزيزتي انصحك ان تتغاضي عن الموضوع لانك لن تستطيعي تغيريه ولا تركه ولا مجادلته سيتمادى في فعله ان قررت ان تفاتحيه فعليكي ان تكوني حازمة وجادة في ردة فعلك وان لا ترضي بكلمتين ولا غيرها عليكي ان لا تتراجعي عن اي قرار تتخذيه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه