السؤال

قبل 3 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

عندما واجهت زوجي بخيانته القى اللوم علي !

السلام عليكم انا متزوجه من 8 سنوات واكتشفت ان زوجي يخونني وعندما واجهت زوجي القى اللوم علي باني انا المقصرة واللتي اهملته واني دائما احب ان اسيطر عليه ولا ادع له مجال لنفسه. مع العلم اني ابذل مابجهدي واحاول ان اوفق بين عملي وبيتي. ودائما يتشكى بقلة المال ويريد ان اعطيه كامل راتبي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

سيدتي ما علاقة المال بالموضوع؟ كيف يستعمل مسألة المال كحجة؟ هذا الإسقاط عليك ليتهرب من تحمل مسؤوليته، هذا ضعف في نضج الشخص في تحمل مسؤولية أخطائه. لا تستسلمي إلى هذا الخداع، فالموضوع المبدئي أنه قد خان الأمانة. وفي نفس الوقت راجعي نفسك، لتداركي هذا الموضوع في المستقبل. لا تعطيه راتبك بالتأكيد، و لاشيء منه، على الاقل ساعديه عند الضرورة، ليثبت حسن نواياه. يأخذ جزء من راتبك ويخونك؟؟!! زوجك يعاني من شعور فشل داخلي يحاول أن يعوضه بالعلاقات التي تعطيه اعتراف برجولته لكنها رجولته الجنسية وليست الاْخلاقية. عليك أن تعززيه أكثر وترفعي ثقته بنفسه أكثر، وتدعميه ليطور نفسه وعمله ووضعه. تصوري لو أهله أو أهلك يعرفون بكل هذه التفاصيل!! كيف سيبرر ذلك لاْحد؟ بالتوفيق سيدتي

عزيزتي لا بد أن بعضا مما قاله هو فعلا يشعر به كالسيطره وعدم الاهتمام، فاحيانا نقوم بمثل هذه التصرفات دون أن نشعر لذلك عليك أن تهداي وتجلسي وتحاولي مع زوجك واسمعي منه دون أن تهجمي وتدافعي عن نفسك. أما بالنسبه لموضوع راتبك فأنا أنصحك بعدم اعطاؤه راتبك ولكن إذا استطعت أن تساعدي ببعض مصاريف المنزل ولكن كوني ذكيه واحتفظ براتبك لنفسك.

قبل 1 شهر

إحلقي له وكل واحد يروح في طريقه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه