السؤال

قبل 3 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

اخبرتني انها تعاني من مس شيطان

اكتشفت أن زوجتي لها علاقة برجل عبر تويتر وبعديها اعطاها رقم الجوال بتاعه وكان يرسلها عبر الواتساب منذ ثلاثة أسابيع تقريبا وتم تبادل الصور . بدون ان يتم بينهم لقاء . وعندما سألتها قالت لي ماعرفش عن دا الكلام وليش انا سويت كدا كأني كنت نائمة وصحيت واعترفت لي بكل شي؛؛ لانها كانت تعاني من مس شيطان . احنا عائلة محافظة وانا ما أفكر اطلقها لأني أحبها وأعرف أخلاقها ويمكن عشان مرضها أعذرها .. ولدي ثلاثة أولاد منها وهي بالاساس بنت عمي . كيف أقدر أثق فيها مرة تانية ؛؛ أو في حل تاني .. افيدونا.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

أشك ان زوجتك تعاني من مَس او شيء من هذا القبيل ، لقد أخطأت وندمت وتحاول ان تجد لها مخرجا وانت سامحتها بكرم أخلاقك فانسى هذه الغلطه وأعطها فرصة. ربما أغواها الشيطان فارادت ان تختبر كيف تكون العلاقه مع رجل غريب وهي لم تعرف بالتأكيد اي رجل قبلك وانت ابن عمها اي انها لم تتعامل مع اي رجل قبل ذلك، احيانا يقع الانسان في خطأ قد يدمر حياته ولكن الله رحمها بانك عرفت بهذه المشكلة قبل ان تتمادى بها وتلافيتها . زوجتك نادمه من غير شك، لا تغير معاملتك لها فهي قطعا تشعر بالندم وتخاف ان تفقد ثقتك . اولادك بحاجه لامهم وانت بعملك هذا تحافظ على كيان عائلتك . لقد احدث التواصل الاجتماعي تغييرات كثيره في المجتمع ، له ايجابيات كثيره طبعا ولكن اذا أسأنا استخدامه أوقعنا في مشاكل كبيره ، لذلك وجب علينا الحذر واستخدامه بطريقه مفيدة .

زوجتك لا تعاني من مس شيطاني ولكنها تعاني من نزوة عابرة وملل والحمدلله انك رجل عاقل وحكيم انا أنصحك بأن تكون صريحا واضحا معها وتخبرها وبحزم بأنك ستصفح عنها هذه المره وعليها أن تعد بعدم التعرض لهذه المواقف ثانيه وذكرها باولادها ومسؤوليتها تجاههم. ولكن يا سيدي أن أنصحك بأن تعالج الثغرات الموجوده بعلاقتك مع زوجتك والاهتمام بها أكثر وان تسالها عن الأسباب التي جعلتها تشعر بالوحده وتتوجه لهذا التصرف،والحوار الصريح والبناء هو الوسيلة الوحيدة لإصلاح ما حدث بإذن الله.

قبل 14 ساعة

مس إيه و كلام فارغ إيه،هي تستخف بعقلك.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه