السؤال

قبل 3 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

شكي الدائم في زوجي

سلام الله عليكم. أتمنى أن لا أطيل عليكم.أنا زوجة عمري 34 لدي طفلتين وأشتغل والحمد لله .متزوجة منذ عشر سنوات.مشكلتي تكمن في شكي الدائم في زوجي والتفتيش في موبايله منذ مرور سنة من زواجنا.للأسف زوجي كان صادقا معي حتى التخمة قبل زواجنا بحيت أخبرني أنه زير نساء وأهم شئ بالنسبة له هو الجنس وعرفت إدمانه على اﻷفلام إيباحية وإعترف بمعضم علاقاته.المهم أنه لم يخفي هده المعضلة.وﻷنني سادجة ولا أعرف مصلحتي قبلت به.خصوصا أنني والله أعلم بي أني أقدس العفة في كل جوانبها.قبلت للأسف، مجرد دخولي للحياة الزوجية ولا أخفي أنني كنت سادجة ولا أفهم كيف أتعامل في الحياة الزوجية وتنازلت عن عدة حقوق كالإحترام .التقدير.الحب وووو.وقد إكتشفت أن زوجي لا يفارق حاسوبه ووجدت إيميلات لنفس المرأة وكنت أواجهه كل مرة بالبكاء والزعل.دائما ينكر أنه يتسلى، لديه فراغ ووو.للأسف تجسست عليه في الفيس ووجدته يعطي أرقامه لمن هب ودب.يتغزل ويتكلم مع عدة بنات في النت ، الواتس...تعبت من راقبته .آخر مرة وجدت لديه محادثات عاطفية مع إمرأة ويعطيها تفاصيل حياته.بدأ يبكي وأحس بتأنيب الضمير ﻷنني هددته بالطلاق.بعد مرور شهرين .ﻷنه يشتغل في مدينة أخرى.جاء يتلمس التقرب مني ليعتدر وﻷنني جد عاطفية ولست قوية قبلت طريقة اﻹعتدار. لحد ﻷن لم أحس أنه تغير وأحس أنه يخونني ﻷن علاقتنا جد جافة ولايبدل أي مجهود لتحسين علاقتنا من الناحية العاطفية. وأضيف زوجي حنون مع بناته.مسؤوول ماديا.يتق في .يعطني حرية التصرف في عدة أمور.لايتدخل في أجرتي.قلت نوعا ما قلت إحترامه. .كيف أتعامل مع فقدﻻن التقة والحب والعيش مع زوج لاأحس بأي إهتمام وشعور من جهته إلا قضاء الحاجة.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لقد تزوجته وقضي الامر مع انك كنت تعلمين اشياء كثيره وتغاضيت عنها . التفتيش في هاتفه وحاسوبه اختراق لخصوصيته ، ان التدقيق والشك المتواصل والبحث في الخصوصيات لن يردوه اليك اذا كان فعلا ينوي خيانتك . حافظي على كرامتك وتعالي عن هذه الملاحقه واتركي له مساحه من الحريه . الرجل يحب ان يشعر ببعض الاستقلاليه خاصه وانه لا يقصر معكم ماديا ويترك لك حريه التصرف في المال وغيره . قوي ثقتك بنفسك وجابهي تصرفاته بثقه عاليه مؤكدة له ثقتك به وثقتك بحبه واخلاصه ، امدحيه واثني عليه وبادري انت بتحسين علاقتكما الجافه من دون ان تنتظري المبادره منه . غيري من روتين حياتكما ، اخرجي معه ، تحدثي معه ، مازحيه ، اشركيه في امور البيت والاطفال ولا تتركيه يمل وستنجحين في تحسين علاقتكما.

اعرف انك متأكده من خيانه زوجك، ولكنك حائرة وقلبك طيب ولا تحتملين الأذى وخائفة من الطلاق والوحدة .انت تطلبين فقط طريقه للتعايش مع زوجك الخائن. انا أخبرك كيف :لا تتجسسي على هاتفه ولا النت الخاص به واشعريه بعدم اهتمامك بما يفعل ،لا تلومي ولا تعتبي واذا اكتشفتي أي شيء لا تخبريه أي اهملي كل تصرفاته الخائنه وعوضا عن أشغال تفكيرك بخياناته والحزن عليها اشغلي نفسك بالاهتمام بنفسك وأسعادها بالتعلم والتطور واهتمي بصحتك واولادك واجعلي هدفك هو السعاده لك ولاولادك وتغاضي عن كل الأمور الأخرى ستجدين أن زوجك سيحب أن يلحق بكم ويعيش على طريقتكم .المهم أن لا تناقشي ولا تشعريه باهتمامك بالسخافات التي يقوم بها .

قبل 3 شهر

سكوتك راح يخليه يتمادى بس بنفس الوقت مو تقدري تتصرفي بدون دليل انتي سامحتيه لكن المرة الجاية روحي عند اهلك ولا ترجعي الا بشرط انه يقفل كل حساباته اللي يتواصل بها مع البنات ويغير رقم جواله

3 شهر

والله الشئ لي خلاني مطولة في هده العلاقة هو أن ماعندي دليل أو حتى محادثة أو فيديو أو سمعت مكالمات تبين علاقات خارج إطا ر الزوجية وما عندي مجرد إستنتاجات من وحي واقعي الأسري المرير .كجلوست المطول مع موبايله في وضعية متخفية وماوجدته كان تغزل وبحت عن أرقام بنات ومإستعداده للكلام معهن .حرصه الشديد والتكتم على خصوصياته.جفاف عاطفي حاد.غير مهتم بي تماما .المهم طلاق عاطفي قاتل


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه