السؤال

قبل 3 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

زوجتي خانتني وحملت بالزنى

السلام عليكم عندي مشكلة انا متزوج من 5سنة ولديه ولد وبنت وانا بعيد من اولادي لطلب العيش واوفرلهم في غيابي زوجتي خانتني وحملت بالزني ونزلت الفي بطنها وهي صارحت زوجها وقالت بالحصل كلها وماعملت برضاها بس كانو في مكتب العيادة وهو دكتور بس مسكها بالقوة وخدرها بالقبلات في المناطق الحساسة للمرأءة في رقبتها او عنقها حتي استلمت وشاء القدر وحملت في احشائها حرام.وزوجها ساعدها للنهاية من الفلوس للاجهاض بسرية تامة من غير معرفة الناس كلها لكن بعد الاجهاض عرفت اقرب الناس ليها امها واخواتها واخوانها علما ان زوجها وقف معاها رغم معاناتها وانصدامها بالحصل وبعد فترة 3شهور طلق زوجتها رغم حبه الكبير لزوجته وسبب الطلاق علي حسب انها حرمت عليه زوجته وطلقها طلقتين السؤال: هل يجوز ارجاع زوجتي وهل حلال اذا رجعتها ويلم اولادهم وامهم ويعيشو مع بعض ام ماهو الحلول افيدوني ولك الشكر رجاءا لا تظهر صورتي اذا بتنشر المشكلة في امان الله وفي انتظار الرد.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا أعلم سيدي قصتك غريبه وغير مفهومه هل تسأل انة اذا بالمكان أن ترجع زوجتك بعد أن طلقتها مرتين وخانتك مع الطبيب وحملت منه ؟ الموضوع في الحقيقه يرجع لك وثقتك بزوجتك الحقيقه هي غلطت ومرت بنزوه بسبب بعدك المتواصل عنها وانت سامحتها فإذا كانت قد تابت واعترفت لك ولم تكذب فأعطها فرصه ياصديقي لأجل العائله والأولاد وحاول عدم الغياب كثيرا عن بيتك والتواصل أكثر مع زوجتك.

إذا لم يطلقها إلا مرتين يجوز له إرجاعها بموافقتها, يراجع الإفتاء أو القضاء ويرجعها.

قبل 23 يوم

سبحان الله يقول الرسول عليه الصلاة والسلام لايدخل الجنة ديوث فهل انت ديوث اين رجولتك اين غيرتك اين دينك هل استطاع الطبيب ان يوصل زوجتك قمة النشوة التي لم تستطع انت وامثالك ايصال زوجاتهم اليها لو كانت زوجتك شعرت بتلك النشوة والمتعة التي شعرت بها مع الطبيب اكثر منك ، لما تجرأت ان تفكر بغيرك . سبحان الله العضيم تحاول ان تلتمس العذر لزوجتك من خلال طرحك للموضوع وكأنك لم تتأثر او تشعر بالغيرة ، بالله عليك ماهوا شعورك وانت تجامع زوجتك وتحتضنها وانت تعلم ان هناك شخص اخر تمتع بها وافرغت شهوتها معه اكثر منك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه