السؤال

قبل 3 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

اهملني فتعرفت على غيره

انا سيدة متزوجة منذ عشرين سنة عانيت في حياتي مع زوج لا يحترمني و يهملني ماديا و معنويا كنت راضية بحياتي من اجل اطفالي و لكن مؤخرا بدات اثور على الوضع و اصبحت افكر في الطلاق لاعيش حياتي مع انسان يقدرني و يشبع رغباتي الجنسية لان زوجي يهملني حتى في هذا الجانب فلقد فقدت انوثتي كنت ارفض الخيانة رفضا قاطعا لكن مؤخرا تعرفت على شاب عن طريق الفيسبوك يؤنبني ضميري و لكن هو من دفعني لهذا فماذا افعل؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

أشعر معك سيدتي وأقدر مشاعرك وأستطيع أن أتخيل امرأه زوجها يهملها في جميع النواحي فتشعر بوحدة كبيره وفراغ عاطفي لا يملؤه أي شعور .كل ما تحدثتي عنه منطقي ومقبول ولكنك للأسف وقعت في شرك هذه الوحده وهذا الفراغ ولجأ إلى علاقه وهميه غير حقيقيه ونهايته على الأغلب مؤلمة. اسمعي عزيزتي هذه العلاقه ستسعدك وتخدرك بالضبط كمن يمرض ويأخذ المسكنات ولا يعالج المرض وهذا سيء. لذلك سيدتي انا أريدك أن تكوني صادقه مع نفسك ولا تغلطي بحق نفسك وعائلتك، حاولي إصلاح العلاقه مع زوجك ولا تملي واذا كانت مستحيلة انفصلي عن زوجك اذا كنت تظنين انك ستجدين رجلا يحبك أفضل منه ويتزوجك. جدي حلا لحياتك ،حاولي ولا تتوقفي ولكن إياك والخيانة والغلط فتزيدي حياتك تعاسة وياس.

قبل 2 شهر

اطلبى الطلاق واذهبى حيث شئتى

قبل 3 شهر

ليس عذرا.... انا عندي نفس مشكلتك ولكن صابرة حتي ياتي الله بلفرج والحمد لله بدات الامور تتحسن والله يجازي الزوجة الصابرة وليس الخيانة..ربي يهدينا..عودي لله وقوي امانك باالله...

2 شهر

اشكرك الله يجزاك خير وييسر امرك


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه