السؤال

قبل 3 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

الكلام الحلو الذي اتمناه من زوجي يعطيه لغيري

السلام عليگم انا نفسيتي تعبت وم عاد قادره اتحمل اكثر من كذا انا تزوجت من سنه ونص وبعد عرسي ب12يوم زوجي بدا يتغير عليا مع العلم اني مو مقصره عليه قاصر بخرج النهار وم يرجع البيت الا اخر اليل يعاملني وگأني حيوانه يأخذ يلي يبغاه مني ويرجع ينام وان سالته بشي م يعطيني فرصه اتگلم او اقول يلي بخاطري وگتشفته اگثر من مره يتواصل مع بنات ي يگلمهم ولا يتواصل معهم ع مواقع تواصل الاجتماعي حملت ثلاث مرات ومن شدة القهر وزعل الجنين يموت الحمل ثالث الأخير ولدت فيه وبعد الولاده بشهر مات نفسيتي زادة تتعب بعد ولدي وحلف انه خلاص م عاد يگرر عمايله وحلف في المصحف والان رجع يتواصل مع حرمه متزوجه في انستغرام ماني قادره اوصف لگم گيف حالي الان اتحطمت بگل گلمه م تعنيه من معنى برغم اني ومازلت ماني مقصره معاه والگلام الحلو يلي اتمنى اسمعه من زوجي يعطيه لغيري دلوني الله يخليگم انا ايش اسوي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صعب جدا ما تختبرينه صديقتي ومؤسف، زوجك خائن منذ البدايه وانت تحاولين الإنجاب بالرغم من ذلك ظنا منك أن ذلك سيصلح حاله ولكن للأسف انت مخطئه جدا .توقفي عن محاوله الإنجاب ارجوكي فأنت تعقدين الأمور على نفسك، فإذا كان عندك أمل بإصلاح زوجك فضعي كل طاقتك في سبيل الإصلاح. بدايه عليك بأخبار الاهل من الطرفين بما يقوم به حتى تكون الأمور واضحه ولا يلومك أحد بالنهاية، ولا تستهيني ابدا بما يفعله لأنه سيستمر بذلك طالما انت راضيه ومتمسكه به بهذه الطريقه. هدديه بأنك ستتركيه وأنك لم تعودي تتحملي هذه الخيانات وأنك لا تصدقيه ويجب عليه أن يتغير ويلتزم واذا كان لا يحبك ولا يريد الاستمرار فعليك أن تعرفي ذلك. لا تخافي وكوني قويه وحاسمة واحترمي نفسك حتى يحترمك زوجك.

قبل 3 شهر

زوجك يريد يقضي شهوته فقط ولا يريدك

قبل 3 شهر

مدام ما ارادلك الله ولاد من هالرجال يبقى انفذي بجلدك . مافي شي يربطك بيه. اتركيه وعيشي الحياة متل ما انت بدك ياها تكون وان شاء الله ربي يسهلك برجال يستاهلك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه