السؤال

قبل 2 شهر (33 اجابه)
33 اجابه

كانت ترفض جميع العلاقات حتى اقتحمت حياتها

كانت ترفض جميع العلاقات حتى اقتحمت حياتها

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا راجل متزوج وعندى اربع اولاد ولقت وقعت فى حب ارمله من كل قلبى ولها ثلاث اولاد ولفت تم بييننا حب متبادل لدرجه اننا لا نستطيع العيش بدون رؤيه بعض او التحدث اليومى المتواصل لدرجه انه لا يستطيع احدنا ترك الاخر ساعه بدون اتصال ولقد كانت ترفض جميع العلاقات الخاصه بالزواج او التفكير فيه وجئت انا واقتحمت حياتها ولا ادرى كيف وقعت فى حبها وهيه كذلك دخلت حياتى وهى لا تدرى كيف دخلت حياتى وبالموضوع كثير ا من التحفظات فهى بينى وبينها اكثر من 17 عام وانا عندى زوجه واولاد فنحن نسعى الى ان نجتمع ولكن لا ادرى الطريقه فيمكن فى الزواج ان نقضى على الاطفال الايتام او على الاولاد الموجيدين بييننا وهى كذلك تخشى على ابنائها فى تحبهم حبا كثير والامر ليس بايدينا فلقد وقعنا فى الحب ام هو نزوة لى ولها ام حب صادق له اتباعه او هو جمع بين الحب والنزوة مع العلم اننا نعشق انفاس بعضنا البعض وكل منا يتمنى ان يكون بجوار الاخر ولو بدون شىء سوى رؤيتنا لبعضنا البعض فلقد تم بيننا ما يتم بين اى زوجين او اثنين لهم علاقه حميمه قويه يفهم كل منا الاخر ولكن لم تجمعنا ظروف للقاء الجسدى ولكن جمعنا لقاء فكرى وعقلى وروحى (((((((((((افيدونا وشكرااااااااااا جزيلا ))))))

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

سيدي هذه بالضرورة نزوة أولا، ولطالما لازواج بينكما ستكون الاشياء حية ونشطة بشتى أنواع المشاعر. ولكن في اللحظة التي يتم فيها زواج وتدخل تفاصيل الاولاد ومشكلاتهم....الخ ستدخلون الى عالم الواقع العنيد، وستتبخر الاشياء، فالمعادلة ليست صحيحة رغم كل ضجيجها العالي. لقد اتكلت عليك عاطفيا بشكل كبير وهذه مشكلة، وفي اللحظة التي تصل زوجتك هذه الاخبار ستعيش جحيما يحرق كثير من الاشياء العزيزة عليك. أنت لست لوحدك، وهي وحدها. فماذا ستفعل؟ البقاء على هذه الحال خطير ومضر وجارح لاْحد آخر هي زوجتك، لذا فالاستمرار ليس شيئا مقبولا أبدا....فكر لو حصل العكس؟ فكر أكثر، ولا تزيد الغرق والجروح، فقد تخسر كل شيء سيدي. موفق

2 شهر

كلام صحيح


2 شهر

انا صاحب المشكله ولقد اصابت كلاماتك كبد الحقيقه


إذا كنت تحبها كل هذا الحب وهي أيضا فعليكما إيجاد حل للموضوع ولكن بعد الحوار والتفكير الواضح والشفافيه. وقبل أن تحاورها خذ وقتا وحاورنفسك وكن صادقا. هل تستطيع ترك زوجتك واولادك والزواج من حبيبتك؟ هل انت فعلا تريد الزواج من حبيبتك وتكون مسؤولا عنها وعن أولادها ؟ أم تريد الزواج منها بالسر وتعيش حبك سرا بينك وبينها ؟ أو هل يمكن أن تكون نزوة مع انسانه فهمتك أكثر من زوجتك ولبت لديك حاجات نفسيه وفكرية فتعلقت بها لهذه الدرجه؟ طبعا هذا الشعور شعور رائع لا نحصل عليه دائما، ولكن من قال إن في هذه الحياه نستطيع أن نعيش أحلامنا ونزواتنا ومشاعرنا وننسى مسؤوليتنا تجاه أشخاص وعدناهم بالحب والأمان والحمايه والاستقرار. سيدي أن الحياه ليست دائما ورديه وتحكم فيها أمور كثيره. فكر جيدا بزوجتك واولادك وفكر أيضا بنفسك وماذا تريد فعلا على المدى البعيد وقرر.

2 شهر

جميل جداااااااااا وانا صاحب المشكله واشكركم كثيرااااا على الافادة


قبل 2 شهر

نص الجواب. ياأخي فكر فقط في أولادك وأمهم .ياصحبي هذا ليس حب بل نزوت إبليس نعلت الله علية إلى يوم الحساب

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه