السؤال

قبل 3 شهر (28 اجابه)
28 اجابه

عشيقته تغار عليه مني

عشيقته تغار عليه مني

شو اعمل مع زوجى ؟؟ السلام عليكم انا متزوجة من 9 سنين وعندى 5 اطفال والحمدلله وتزوجت عن حب وزجى كويس معي عشنا ايا صعبة وايام حلوة واصبرنا مع بعض كان لما يتعصب يمد ايدو علي ويغلط علي بس اتعدى ماكنت ابلغ حد من اهلي ولا اهلو المهم طول 9سنين عمرو مابص برة او حب على اكتشفت من بعد رمضان انو ع علاقة مع وحدة مطلقة واكبر منو 6سنين وان طلع معها وبيحكي معها وبتحكيلو عمري مارح سيبك ولااتركك وبتغار عليه منى وادخلت بامور حياتي بحكيلو اتزوجها احسن ماتحبها بالحرام بحكيلي مابحبها ولاعمري بتزوجها بس خلص اتعودت عليها لدرجة صار مايصدق يطلع من البيت ويرن عليها وبحكيلي مافي شى بينا بس انا حطيت تسجيل مكالمات واسمعت مكالماتهم مع بعض انجنيت مااتحملت وروحت ع اهلي وحكتلهم بابا حكالو امحي رقمها من عندك وانهى الموضوع لكن هو حملني النتيجة انى فضحتو بس بحكيلي معك الحق اعملي الا بدك اياه وحكالي احكي معها احكيلها شو بدك من جوزى وفعلا حكيت معها وحكتلي انت بتتوهمي مافي شى بينا واتريهم متفقين ع المكالمة ومتفقين شو هي تحكيلي منشان يفهمونى مافي شي بينهم انقهرت لما اعرفت ولسه متوصلين مع بعض بعتلها رساله حكتلها ابعدى عن جوزي مالك فينا بس لسه بتحكى معو اتعبت كثير من هالموضوع وهو بحكيلي مافي شى بنا انسى وهلا بحكيلي اعملي الا بدك اياه ومش متفق معها ولاشى ودافعي عنى وابعديها عن حياتنا بحكيلو طيب انت الا دخلتنا بهيك قصة خلصها انت بحكيلي ما بقدر اجرح مشاعرها طيب وانا وين مشاعري انا مافكرت فيا شو اعمل فيدونى اتعبت كثير كيف اتصرف اتركو ماشي معها ولا ادافع عنو ...

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

سيدتي ليس من الخطأ أن تتدخلي لانهاء هذه العلاقة، فهو واضح انه غير قادر على مواجهتها. دافعي عن بيتك، ولاحقيها بأي طريقة، حتى لو اضطرريت الى ادخال مجموعة نسائية من أهلك لزيارة أهلها. واذا فعلا زوجك جاد بهذا الطلب عليه تغيير رقمه، وترك الرقم القديم بيدك. هذه قضية حساسة اجتماعيا، وعليك التصرف بحكمة. حاولي الاحتفاظ بالرسائل والمكالمات المسجلة وابلاغها بقدرتك على تسليمها عند الضرورة لمن يستطيع وقفها. بالتوفيق وكل عام وانت بخير

معك حق تتعبي وتزعلي كتير ولكن انا أريدك أن تهداي وتفكري جيدا. للأسف اسمحي لي أن أخبرك ان زوجك مخادع وكاذب وهو متفق معها ويتلاعب بك وبمشاعرك ويستهين بذكاءك. وانت تمشين وراءه لأنك خائفة وغضبانه ولا تستطيعين رؤيه الموضوع جيدا. نصيحتي لك اهداي وتراجعي لا تدافعي عنه! !!!!!ولا تتدخلي بعلاقته معها. تجاهلي العلاقه كليا منذ الآن واخبريه انك لا تصدقيه وأنه لا يهمك ماذا يفعل، هو اختار هذه العلاقه فليكمل بها وانت بهذه الأثناء انتبهي لنفسك وبيتك واطلبي منه ما تحتاجين ودعيه يقوم برعايتك انت والأولاد جيدا ولكن اهمليه ولا تساليه عما يفعل أو عن هذه المرأه وستشاهدين ماذا سيحصل. ولكن كوني قويه وذكيه .

قبل 1 شهر

هدديه بالانفصال يعني واجهيه قوليلو يا انا يا هي لازم يغير كل رقمو

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه