السؤال

قبل 3 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

اكتشفت بانه يحب اختي

اكتشفت بانه يحب اختي السلام عليكم انا امراة متزوجة من 8 سنوات عندي 3 اولاد منذ ايام قليلة حسيت ان زوجي اتغير معي صار عصبي زيادة مو عاجبو شيء فحبيت اعرف شو فيه فتحت صفحة على الفايسبوك وبعثتلو تجاوب معي حكيت معو على الخاص وياريت ماحكيت لانو تمادى يحكي غير على الجنس والافضع من هيك اني قلتلو اني اعرف مراتو فظن اني اختي المطلقة وفرح كتير مع اني اكدتلو اني مش هي بس ماصدق وصار يتحدث انها في قلبو من زمان وانو عاوز سامحوني على الكلمة بس قال عاوز ينام معاها قلت لو ماتخاف تخون زوجتك قال معاك مستعد اي مع اختي ظليت اقنع فيه اني مش هي لحد ما اقتنع لما صار متاكد انو مش هي شطبني من قاءمة الاصدقاء ماحب يزيد يتواصل انا هلا راح اموت ما بعرف شو اعمل اصارحو اتركو واروح شو اعمل راح اجن ساعدوني من فضلكم اسفة على الاطالة وشكرا!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

طبعا لا تصارحيه لأنك سوف تخسريه وسيقلب الموضوع ضدك ويخبرك بأنه لم يعد يثق بك بسبب ما فعلت على الفيس بوك وسيحاول يخرج نفسه من الموضوع بأي طريقه. اعلمي أن زوجك يتسلى على النت حاله كحال معظم الرجال، أنصحك بأن لا تفتحي الموضوع ولا تنبهيه على موضوع شقيقتك، وتصرفي وكأنك لم تعرفي شيء. اعلمي عزيزتي انك لست الملامه على ما يفعل وليس بسبب تقصيرمنك ،ولكن للأسف هذا هو الحال في هذه الأيام. احسن شيء تقومين به هو أن تهتمي بنفسك كثيرا وباولادك، وحاولي أن تسعدي نفسك وتطوريها، اقراي ،تعلمي، كوني صداقات جميله ولا تهتمي لهذه الأمور السخيفة ولا تخربي بيتك وعائلتك بسبب تصرفات مراهقين لا جدوى منها.اعرف انك ستستغربين من النصيحة ولكن صدقيني هذا أفضل شيء تفعلينه لمصلحتك.

قبل 3 شهر

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم، اعوذ بالله من كيد النساء،¤¤¤ يا لطيف على صباح ربي، الله لا يربحك، الله ينزل عليك عقاب انت أهلا له، أنت اخبث من الشيطان، ¤¤¤ واش نقولك، روحي الله يفسدلك أيامك السابقة، والحاضرة، واللاحقة. إيييه، قالك راح تجن، الجنون افظل حل لك، لكن أسأل الله ان لا يهبه لك، بل ينزل عليك الوساوس ( والتخمام)، والحل والربط، والمعيشة الضنك.

قبل 3 شهر

أحتسبي أمرك لله وشدي فيه هو سندك في مصبيتك هو لن يتمادى في الحقيقة مع أختك ﻷنها لا تبادله نفس المشاعر أو نفس الأفكار التي قالها .ﻷنه حرام أصلا .فأكيد لن تفعل ذلك معه وشعوره هذا إتجاه أختك ليس حب بل هي مجرد أفكار شيطانية ترواده هو يفكر في الجنس فقط وشيطانه يوسوس له في التفكير في ممارسة الجنس معها ﻷنها مطلقة ..وهذا التفكير الذي يؤدي بالرجل إلى فعل الرذيلة ...لا تقلقي فقط أدعي له الله أن يبعد عنه السوء والفحشاء وينجيه من فتنة النساء.وأحترسي وكوني يقظة وتجنبي أن تتركي له الفرصة بالإنفراد بها أو التحدث معها كما يقول المثل لا تتركي النار بجنب البنزين سواء أختك أو جارة أو صديقة لا تنامي على أذنيك .وتثقي فيه هو من النوع المتسرع والضعيف أمام شهوته إلى درجة أنه لايفرق بين المحارم .أأكثري من الدعاء لا إله أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ربي نجني من الغم .وفي الأخير لا تقلقي في قلب زوجك لأختك ليس حب بل جنون شهوة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه