السؤال

قبل 3 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

زوجي لا يتحكم في غريزته

السلام عليكم انا سيدة 34 سنة متزوجة من عشر سنوات ومعي اربع اطفال من فترة لا اعلم كم هي بالضبط علمت بخيانة زوجي مع اي امرآة كبيرة أو صغيرة هو لا يتحكم في غريزته اي امرأة تعطيه الاهتمام يدخل معها في علاقة ووصلت الي الزنا كنت في السابق مشغولة في دراستي وأولادي ام الآن فأنا متفرعة له ولكنه مازال علي هذا الوضع انا بعمل في بلد خليجي وهو يأتي كل شهرين يجلس معي اسبوعين او ثلاثة أسابيع هذه الفترة القصيرة تكون له فقط ولكن عندما نخرج الي الشارع ينظر إلي النساء يمينا وشمالا مع العلم ان السيدات في هذه البلد للأسهم العبايات والنقاب اما في بلدنا الاصلي لا اعلم عنه شئ افيدوني انا بكره وبين نارين هل اعيش معه وهو علي هذا الوضع علشان أولادي ام الانفصال فهو لا يستطيع رعاية أولاده اما الانفصال باولادي الأربعة والمسؤولية كبيرة

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اسمعي عزيزتي زوجك رجل يحب النساء ولا يتحكم بغريزته ولن تستطيعي أن تحاصريه ولا تسيطري عليه. والموضوع متوقف عليك أنت وعلى ما ترضينه في هذه العلاقه. انت قلت أن مسؤوليه 4 أولاد كبيره عليك ولا تستطيعي احتمالها اذا لا تستطيعي الانفصال عنه على الرغم من انك تعيشين معهم وحدك . كذلك أريدك أن تكوني صادقه مع نفسك هل تريدين ان تبقي معه كما قلت لأجل الأولاد كما تقولين أم لأنك تحبيه ولا تريدين تركه ،اذا كان الأمر كذلك فعليك أن تصبري وتحاولي استيعاب زوجك وتصرفاته ومراهقته المستمرة. القرار يعود لك انت .

قبل 1 شهر

المسوؤليه كبيره يعني ما بتقدري تدبري امورك بدون زوجك -وهذا يعني ان تنسي وساخة زوجك وتسكتي

قبل 3 شهر

انتي قلتي في اول كنت منشغله بدراستي ...و الان تفرغت له يعني انتي من فتح له باب خيانة و انشغلتي عنه و الان كانك بتعطفي عنه تفرغت له ..انتي من الاول كان لازم تكوني صابه كل اهتمامك و تفرغك له و هو رقم 1 بنسبه لك من مفروض نصيحه مني ليك قبل ما تفكري في طلاق حاولي اصلاح ما خربتيه و ما تلوميه لانك كان عندك نسبه في خيانته ليك مع انه ليس بمبرر الذي يخليه يخونك و لكن هو ضعيف امام جنس الاخر يمكن و الله يهديه و مثل ما قلت اسحبي فكرة الطلاق و فكري في ايجاد حل و اسحبيه لصفك اغريه لجمالك و انوثتك انتي زوجته و حلاله و انتي اولى بيه و عيشي معاه في نفس بلد حتى لو كان سيكلفك شغلك المهم العائلة ما بتتشتت و خصوصا في اولاد في الوسط حرام بيعيشو حياة مفرقه بينكم و هم ما عندهم سبب و ايضا اذا ما نفع معاها فلكي الاختيار بان تتركيه ام تكملي معاه ربي معاك و بتوفيق لكي بدعيلك سلام

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه