السؤال

قبل 2 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

زوجي يحب غيري و انا مصيري الحرمان

تزوجت انا وزوجي عن حب استمر سنتين عندما تزوجنا احببته اكثر واكثر ولكنه لم يبادلني هذا الشعور مررنا بكثير من المصاعب والحمد لله رزقنا الله بولد وبنت ولكن زوجي كان دائما يتجاهلني وكأنه لا يراني ويسيء التعامل معي ويرفض كل ما اطلبه منه للرفض وليس اكثر صدمت بعلاقة زوجي مع اكثر من واحدة ولكنه كان ينفي كل هذه العلاقات واستمرت المعاملة تجاهي من أسوأ الى أسوأ بالرغم من ذلك لم استطع ان اكرهه كنت اشعر انني مازالت احبه وفجأة اكتشفت علاقته بامرأة تكبره بسنوات واكشفت انه كان يشبعها بالحب والحنان وانا مصيري الحرمان لم يطاوعني قلبي ان انفصل عنه فهو ابو اولادي وفوق كل ذلك حبيبي المشكلة انني لا استطيع ان انسى خيانته لي ماذا افعل ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الخيانه صعبه جدا وماتمرين به من الإهمال والرفض غير مقبول لأي زوجه. انت اكتشفتي جميع خيانته وتعرفين علاقته بهذه المرأه فماذا تنوي أن تفعلي ؟ أولا دعينا نخرج من موضوع العواطف والزوجة الضحية ومازلت احبه وهو لا يحبني ! عليك بوضع النقاط على الحروف في حياتك. يجب أن تكوني واضحه وصار مه معه اخبريه بما تعرفي عنه واطلبي منه توضيحا لما ينوي فعله وماذا يتوقع منك واعرفي ماذا يريد.وبالمقابل توقفي عن الرثاء لنفسك وابداي بالاهتمام بنفسك، شكلك صحتك،مشاعرك وثقافتك. اعملي على تطوير تفكيرك بالقراءة وتعلم المهارات، احيطي نفسك بالأصدقاء ودعيه يشعر انك تعيشين حياتك كامله ليس فقط بانتظار رضاه عنك وحبه لك. هكذا يجب أن تعيش كل زوجه حياه متكاملة ومثمره وليس حياه انتظار عطف زوجها عليها وأستجداء حبه وهو سينتبه لك وسيصيبه الفضول لمعرفه كيف تعيشين مكتفيه لا تنتظرين شفقته وعطفه ولربما لفت نظره وانتبه لهذه المرأه القويه التي اسمها زوجته وتعيش بقربه ولا تعيش في ظله.

قبل 2 شهر

قصتي مثل قصتك وانا عمري صغير جدا زوجي يحب وحده تكبره وانا عايشه بالحرمان وانا عندي ثلاث اولاد وعمري 19 سنه

2 شهر

١٩ سنه لساتك صغيره كم سنه صارلك متزوجه وعندكم اطفال او لا قلبي معك اللي مثلك لازم تعيشي ملكة في بيتك لكن نصيبك مع زوجك ناكر المعروف حابب أساعدك جدا لكن مش عارف كيف سامحيني


2 شهر

الصديق المثنى الأصيل تويتر يسعد صباحك دائما ردودك جميله وفي صلب الموضوع تحخية الك


1 شهر

وانا عندي ثلاث اولاد وعمري 19 سنه ؛ وانا عايشه بالحرمان ؟؟؟ ما تركبش على بعضها عندي أنا . كيف أنجبت 3 أطفال ماشاء الله ، بالمراسلة ؟ كم عمرك عندما تزوجتِ ؟ 3 أطفال لازمهم 4 سنوات أقلّ شيء . حرمان هذا ؟؟؟؟


قبل 2 شهر

حرمانك الحب والمتعة واشباع رغباتك الجنسية والعاطفية وقيامه بالحب عليك ومثل هذه الافعال من قبل زوجك حرام عليه تناقشي معه بهذه الأمور وحثيه عليها باستمرار وذكريه بك دائما من خلال لبسك واناقتك وحبك واحترامك له وربنا يسعدك حبيبتي ولازم تتحملونا يا زوجاتنا فلا تزال تحكمنا ثقافة المجتمع الرجولي المتسلط

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه