السؤال

قبل 3 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

حينما ارى الغير اموت قهراً على نفسي

انا متزوجة من16 سنة ولى بنتان وانا امراة حسنة الخلق والخلاق متعلمة وموضفة زوجى يعاملنى بجفاف وفى بعض الاحيان يتفوح بكلام لا يرىضى الله وانا اسكت من اجل بناتى. عمرى 37 سنة احس فى بعض المرات انى مللت.اخيرا وجدت رساءل يتغزل فيها ببنت جيران عتبته فقال تلك مثل ابنتى.تاءلمت لانى لا استحق ذلك كل الناس سواء اصدقاء اوعاءلة تحبنى و لكن زوجى الذى احببته وعاملته بما يرضى الله احد منه هذا التصرف .افكر فى الطلاق ولكن بناتى كبلانى.مع العلم اقوم بكل شى اكل شرب تعليم .عندما ارى صديقاتى وطريقةااتعامل ازوجهن اموت قهرا على نفسى.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

كان الله في عونك صديقتي على هذا الزوج وعلى هذه المشاعر التي تحمليها في قلبك. بالنسبه لصديقاتك وطريقه تعامل ازواجهم معهم لاتكون متأكده من كل ما تشاهدين فهناك التمثيل والمفارقة أمام الناس وكل علاقه لها تحديات بالتأكيد .كل الناس تحبك أهلك وأهله واصدقاءك وانت ناجحه وتعملين فهو على الأغلب يغار منك ومن نجاحك وذكاءك لذلك فهو بمعاملته السيئه معك يحاول أن يقلل من قيمتك حتى لا تشعري بالكبر أمامه. صديقتي موضوع الطلاق غير مخيف وهو حل من الحلول عندما تشعري بأنك لم تعودي تحتملين. لا تقولي انك تبقين معه لأجل بناتك وتحمليهم هذا العبء انت تبقين معه لأجلك انت وهو على الأغلب التصرف السليم. انت تعملين وحولك أهل وأصدقاء اذا اهملي ملاحظاته وانتقاداته واهمليها وكأنك لا تسمعين وعيشي حياتك مع بناتك كما يحلو لك. ما يلزمك هو قوه الشخصية والوثائق بنفسك وقدراتك حتى لا تهتمي له وتهتمي بنفسك وبناتك ومستقبلك.

قبل 3 شهر

اختي صاحبة المشكلة كوني على ثقة اني لم ارد ان اثقل عليك ولا حتى التسبب بمضايقتك وكل ما في الامر ان بداية مشكلتك تشابه مشكلتي وعندما قرات باقي المشكلة خفت ان ينعتني زوجي مستقبلا بالرجل المتسلط اتمنى ان تكون الصورة وضحت وغير هذا لم اقصد شيئا آخر فرج الله همك وخفف عنك

قبل 3 شهر

السلام عليكم الله يهون عليك يا أختي، و الله مشكلتك مثل مشكلتي تماما، لكن انا بعدني بالبداية، يعني لي سنتين و نصف متزوجةلكن انت كنت حكيمة اكثر مني انا خليت اهلي يتدخلون لكن هو مراوغ كبير جدا .....تخيلي انه قلب اهلي علي....... و الان عندما نزورهم يكون هو مرتاح جدا و لما نعود للبيت يقعد يسمع كلام على اهلي................و انا حاليا وصلت لقرار التطنيش و الاهتمام بنفسي فقط و ابني........... لان مثل هذا النوع من الرجال ما ييجي الا لما الزوجة تهمله و ترفض النقاش معه...... و تنفذ الشي اللي يناسبها و تشوفه هي صح........ و تأكدي ان كل اللي يقوم فيه هو نتيجة عقد نفسية و خطأ في تربيته...... لا يفهم معنى الصراحة.... و لا الاحترام المتبادل ..........آآآآآآآآآآآآآآه و الله قلبي مليان...... لكن اشكرك انك خليتيني اشوف مستقبلي كيف ممكن يكون اذا استمريت على اسلوبي معاه............ و الله يصبرنا جميعا....آآآآآآآآآآآآمين

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه