السؤال

قبل 2 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

كيف اعود الى ربي بعد خيانتي لزوجي

انا امرأة متزوجة واحب زوجي والله بس في فترة بعد عني هو مع العلم عايشين بنفس البيت بس انا خنته على الفيس كلمت شخص وأرسلت له صوري والله انا نادمة أشد الندم وما احب بيتي ينخرب أستغفر على طول والان خايفة انه زوجي يكتشف خيانتي أرجوكم لا تقولو كلام جارح أعلم انا أخطأت احب زوجي موت والله وحابة اتوب لربي سبحانه أرجوكم افيدوني في طريقة الرجوع الله

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الحمد لله عزيزتي انك وعيت باكرا لخطاك وان شاء الله زوجك لن يعرف. ومن منا بلا خطيئة سيدتي ولكن المهم أن نعترف بخطانا ونتوب توبة نصوحه ونستغفر. انا أشعر بأنك صادقه في توبتك فلا تخافي وكوني قويه ولا تفضحي نفسك وحافظي على زوجك وبيتك بارك الله فيك.

قبل 2 شهر

اخبري حبيبك على الفيس ان تلك الصور ليست لك بل هي لاحدى الممثلات او ما شابه ليتركك و يبتعد وادعي ربي يسترك ويغفرلك المهم اذا عرف زوجك. ستكون (&&&&&) لان زوجتي ضربت بشرفي وطلقتها والحمد الله عوضني خيرا منها وهي امامي الان والحمد للخالق

قبل 2 شهر

الله ستر عليك فاستري نفسك وأقطعي النت من الدار حاى لا يوسوس لك الشيطان أو تخضعين لإبتزاز هذا الرجل .توبي إلى الله توبة نصوحة وسيسترك للأبد .ولا تقولي أحب زوجي فالذي يحب لا يخون وهذه الخيانة لدرجة أنك ترسلين صورك لرجل إفتراضي لا تعلمين من هو وقد يكون قريب لزوجك أولك .هذا حراااااام .أحبي زوجك وأهتمي به وأمليء فراغك بحفظ القرآن أو قراءته أو الذكر ةالإستغفار حتى يغفر الله لك .وأحمدي الله في كل وقت لم تتطور العلاقة بينكما لكنت في عداد الزانيات . أترضين أن يخونك زوجك هكذا فلا تفعلي ما لا ترصينه لنفسك وأنصحك أن تخافي من عذاب الله والقبر أولا وقبل كل شيء قبل الفضيحة أو الطلاق .خافي الله في نفسك وفي زوجك .وسترين الإستقامة في الدنيا والآخرة .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه