السؤال

قبل 2 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

خطيبي لا يعبر عن مشاعره الا مع حبيبته الاخرى !

انا مخطوبة منذ 5 اشهر بعد علاقة دامت 5 سنوات احبه كثيرا و يقول انه يحبني لكنه ليس من النوع الذي يعبر عن مشاعره بعد شهرين من الخطوبة اكتشفت انه يخونني مع اخرى و يعبر لها عن مشاعره طوال لوقت مع انه يحرمني من ابسط عبارة في اي علاقة مثل احبك و يتعمد اغلاق هاتفه ليحادثها عبر الفايس بوك و يوهمني انه متعب و يريد النوم احبه كثيرا و لا استطيع تركه رغم خيانته ما هو الحل افيدوني ؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هل تعرفي لماذا يخونك خطيبك ؟لانه يعرف اي نوع من الفتيات انت! انت تعرفين بالخيانه ويغلق تلفونه ويحرمك من ابسط عباره حب وما زلت تحبيه فما هو الحل ! ؟ الحل ان تغلقي هاتفك وعندما يتصل بك لا يجدك وتتوقفي عن ملاحقته وامطاره بالحب والتذلل لحبه هكذا سيعرف انه من الممكن ان يخسرك وراقبي ماذا سيفعل هل سيركض لاصلاح العلاقه ام سيفرح لانك ابتعدت عنه ؟

قبل 2 شهر

ختي والله العظيم أنا حايرة فيك مخممتيش في الخيانة و تخممي في التعبير عن المشاعر ، هو أصا لا يكن لك أي مشاعر حتى يعبر لك عنها هو لا يحبك لو كان يحبك لما أحب أخرى انسحبي من حياته بشرف و اتركيه الآن قبل أن تتزوجيه و تتركيه و أنت مطلقة

قبل 2 شهر

عليك يأختاه بالاستخارة واللجوء إلى الله عزوجل فإذا كان كما تقولين قبل الزواج فما بعد الزواج سيكون أكثر خيانة لكي وسيؤلمك ذلك أكثر

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه