السؤال

قبل 2 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

باعترافه ان خيانته هي مرض نفسي

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا متزوجة تقريبا 6سنوات. ضبطت زوجي يخونني في وسائل التواصل الجتماعي مع نساء متزوجات وهذه ليست اول مرة يعملها فقد كان حصل مشكل شبيه من قبل سنتين وكنت طلبت الطلاق ورفض بحجة انه يحبني ووعدني انه لن يعيد الكرة لكن للاسف البارحة اكتشفت انه على علاقات في الهاتف مع نساء متزوجات منذ ذلك الحين. يعني انه اخلف وعده وعهده. بعد ست سنوات زواج رزقنا الله ابنتي عمرها الان شهرين ونصف والان اصدم بادمانه على الخيانة واعترف انه مرض نفسي يعيشه، طلبت الطلاق فرفض كالمرة السابقة وانه نادم على فعلته وانذر انه ان فعلها مرة تالثة سيطلقني لكن الان انا مجروحة كثيرة واتألم كثيرااا، اصابني انهيار عصبي وصحتي تدهورت صرت اكره زوجي وانعدمت ثقتي فيه فلا استطيع ان اعيش مع انسان طعنني بخناجر الغدر والخيانة والاستغلال ومعاملته القاسية والجافة حتى الفراش هجره اكثر من شهور في سبيل السهر مع معشوقاته .والان اشترط عليا انه سيطلقتي فقط اذا تنازلت عن ابنتي وانا لا استطيع ذلك. انا في حيرة من امري. ساعدوني جزاكم الله خيرا. لا اريد ان اظلم احد.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

نعم معك حق سيدتي ،شعور بشع هو شعور الخيانه والكذب ومعرفه ان زوجك يوميا في احاديث ساخنه مع اخريات ! ولكن الان اظن انك تعودت ولم تعودي متفاجئه ،فعليك التفكير بعقلانيه.على الاغلب انه لن ياخذ ابنتك منك لانه لن يستطيع العنايه بها الا اذا تبرع احد من اهله بالعنايه بها .انا اقترح عليك تاخذي راي محامي جيد بهذا الموضوع لان الطلاق يجوز بوجود الخيانه والدليل عليها.بدايه كوني هادئه وجيده في بيتك واهتمي بنفسك وابنتك واهمليه تماما واهملي تصرفاته ولا تحاسبيه على علاقته وكانك لا تعرفين شيء ولا تهتمين وفي هذه الاثناءتكوني قد جمعت معلومات عن حقوقك وابنتك ،وايضا من الممكن ان يكون هو قد تغير نتيجه لقوتك واهمالك وابتعادك عنه .

قبل 2 شهر

قد مررت بتجربتك منذ فتره ولا انكر انها اشد فترات حياتي سوادا لدرجة اني فقدت الامل في كل شيء حتى اولادي ابتعدت عنهم وكرهتهم لم اكن اتخيل ان حبيبي وزوجي الذي صبرت عليه كثيرا ان يكافئني بهذا الشكل ولكنني بعد فترة من العذاب والسجن النفسي قررت ان انفتح على عالمي وان اقوى بما املك وان لا ابني حياتي على انسان فسعادتي انا وسعادتي طموحي وعملي وحبي لنفسي فقط صحيح انه قدملي اعتذارات كبيره ولكن اهتزت صورته واصبحت اهتم الان بعملي وقد كنت لا اعمل وهتم باولادي وعلاقاتي وكانه غير موجود والحمد لله

قبل 2 شهر

عزيزتي قد سمعنا الكثير من قصص الخيانة والكثير من الزوجات المقهورات والمجروحات من الخيانة الزوجيه ولا انكر ان هذا الموضوع يشلع القلب ولكن نصيحتي لكي ان تختاري ما يريح بالك ونفسك وتطمئني له وتحبي نفسك قليلا بعيدا عن اي اعتبارات اخرى نصيحتي عيشي لنفسك فقط

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه