السؤال

قبل 2 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

زوجي يخونني مع قريبتي

انا متزجة منذ عامين في عام الاول كنا سعيدين وبعد حادثت وقعت له تغير وباشر في عمله سار يخونني في تحدثه مع البنات في الفايسبوك 4مرات فواجهته فقام بضربي ولم يطلب مني السماح انا الان في بيت اهلي انا ابني عمره عام واحد والان يخونني مع ابنت خالته ويتكلم معها وتكون قريبتي انا لان ابي متزج امها ويحدثها زوجي في الجنس وواجهته مرة ثانية وقال لي ارجعي الى البيت كما قلت لكي فقلت لن ارجع فان لن ترجعي سوف اطلقكي ما هو الحل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ارجعي إلى بيت أهلك سيدتي، وارفضي الرجوع، واتركيه على الاقل عاما كاملا الى أن تهتدي إلى حل، والى ان يهتدي هو الى حل. الانفصال سيدتي هو الحل الى اشعار آخر. كرامتك شيء مهم، خاصة وانه يستعمل العنف معك. لا تتواصلي لمدة عام معه هذا الاقتراح المناسب لرد اعتبارك، وايقافه عند حده ان أراد أن يقف. هو ينتقم من شيء ما، أتركيه يعبث فسوف يضر نفسه في النهاية. لا بأس ان وصل الخبر الى الجميع بأعماله الشائنة، ولكن ليس عن طريقك. بالتوفيق سيدتي

ماهو نوع الحادث الذي اصابه صديقتي؟ولماذا تربطي الحادث بالخيانه لم افهم ؟ على كل كل ما حصل معك غير مقبول ولا يجوز ان تقبلي به ابدا ولا اي امراه حره عندها كرامه تقبل به.عليك باخبار اهلك فورا حتى يتدخلوا في هذا الموضوع ، ولا تخافي من زوجك الجبان واخبري اهلك فورا لانك اذا سكت الان سيكمل هذه القذارات للابد وسيضربك باستمرار.

قبل 1 شهر

إذا بإمكانك العيش ماديا بدونه فأطلبي الطلاق -وقبل طلب الطلاق اخبري والدك عن علاقة زوجك بإبنة زوجته

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه