السؤال

قبل 11 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

شكي بزوجي يقتلني

السلام عليكم انا سيدة متزوج منذ عشر سنوات بطبعي غيره جدا اكتشفت منذ 6 سنوات أن زوجي يتحدث مع سيدة متزوج و ادعى عند مواجهته أنها صديقته قبل الزواج و أنها علاقة أخوه و أنه أنهى العلاقة تغير علي منذ ثلاث سنوات و تبدل حاله كل ما يصدر منه يجعلني أشك انه متزوج بأخرى و انتقل شكي لأكثر من امرأة في محيط معرفتنا و عند مواجهته ينفعل بشدة و أقسم لي أكثر من مره انه غير متزوج و ليس له علاقة بأحد و في نفس الوقت أشعر من نظراته انه أصبح غير راضا عن اي شئ في حتى كلامي  و يختلف معي على اي شئ و هو دائم السهر لوحده و دائم السرحان و علاقتنا أصبحت سيئه أريد التأكد أن له علاقه  بأخرى أو متزوج أم لا حتى أستطيع أن أكمل معه من أجل ابنائي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت تقلبين حياتك جحيما بسبب غيرتك الزائدة وإذا كان زوجك بريءا فأنا أعدك انه سيمل منك ويبدا بالخيانه، لا يجوز ان تستمري بالنق والشك والنكد وتتخيلي ان زوجك سيظل يحبك! الحب والاخلاص ليس غصبا بل هي مشاعر طبيعية تأتي بسبب امتناننا لوجود أشخاص نحبهم ويحبوننا. لذلك عزيزتي مهما كان الوضع الحقيقي أنا انصحك بالبداية ان تحبي نفسك وتحترميها وتوقفي تعذيبها بالشك والغضب والحزن، وشارعي للاهتمام بزوجك وتوقفي عن اللوم والعتاب والاتهامات . أعطيه مساحه للهدوء والتفكير واشغلي نفسك انت ايضا بتنميه هوايه او القراءه واهداي واجعلي المنزل مكان للراحة والسكينه وستتحسن الأمور ان شاء الله.

قبل 11 شهر

لازم تكوني حريصة ومنتبهة، لانه لو طلع شكك خطا وزوجك صادق رح تخسري مصداقيتك امام زوجك،

قبل 11 شهر

اعطيني دليل قاطع .. ما هو دليلك اختي ؟ لالنبي عليه الصلاة والسلام يقول ان اغلب الظن كذب

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه