السؤال

قبل 2 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

لا اتحمل ان ابعد عن مواقع التواصل الاجتماعي

انا فتاة مثقفه وجميله والحمدلله لكن مشكلتي انني في جميع برامج التواصل الاجتماعي اميل للجنس الاخر وبقوووه وليس ميلا شهوانيا والعياذ بالله وانما ارى ان الرجال افضل واقوى في النقاشات واعقل كذلك .. وكم صادقت شباب باختياري انا فالشاب الذي ارى منه الروح المرحه او الاسلوب الجذاب لا اتوانى في الاحتكاك به حتى نتعرف ع بعض ولا انكر ان معظم الشباب تعلقوا بي فعلا لدرجة انهم طلبوا مني الزواج ولكني اتهرب واتحجج بان اهلي سيرفضون وهكذا .. لاني لااريد عقد علاقات حقيقيه وحتى اتعامل معهم باسمي المستعار فقط ولا انشر صور لي ابدا .. الان تزوجت واصبح لدي اطفال فاصبحت اتهرب من هذه البرامج لكن حينما اجد الفرصه لا يتبادر الى ذهني الا التعرف الى ذلك الشاب وهذا الرجل وهكذا .. اجد في اسلوبهم المتعه والضحك والذكاء .. حاولت مرارا التخلي عن هذه العاده ولكن لم استطع .. بينما لو تعرفت علي بنت اقطع علاقتي بها ولا اجد سعاده في محادثتها. ....مالحل ؟؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا اعلم ما هو تحليل حالتك ، ولكن انك من الواضح انك فتاه لا تحبين مواضيع الفتيات السخيفه وتحبين ان تدخلي في المواضيع السياسه والاقتصاديه ،ولكن يا عزيزتي هناك الكثير من الفتيات المثقفات والممكن المناقشه معهم .ولكن اريدك ان تسالي نفسك بصراحه هل فعلا انت تتحدثي معهم لاجل المتعه والضحك والذكاء ؟اذا كان نعم فعلا فلا خوف عليك الا اذا تعلقت باحدهم وهذا من الممكن ان يحدث فعلا فانتبهي .

قبل 2 شهر

كلامك ليس دقيقا. من النساء من هن العاقلات المرحات ومن الرجال من هم سفهاء الاحلام والعكس. لكن البنات المحرمات لسن بالضرورة في الأماكن التي تبحثين فيها. لمعلوماتك الرجال يخدعن النساء بلعب دور الإنسان العاقل الراقي المثقف ولكن إن كنت رجلا تتحدثين مع الرجال ربما قل الاهتمام بك بشكل كبير......أخيرا هل تقبلين أن يخونك زوجك كما تفعلين انت؟

قبل 2 شهر

لا تعودي للماضي عزيزتي بعمرك اليوم اللي يروح لا تتذكريه ولا تهتمي فيه ولا تعودي لا ي شيء و خذيها قاعده بحياتك اللي فات مات و انتي الان على ذمة انسان فلا تجعلي نفسك تضغو عليكي و تخوني زوجك لانك متعلقة بهذه الامور السخيفة فضعي مخافة الله بعيونك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه